Millennium Hotels - Offer

بالصور ..اغطية اسرة من الذهب الخالص في فندق تاون هاوس جالاريا ميلانو

سفاري نت – متابعات

كشف فندق في إيطاليا النقاب عن أغطية الأسرة الأكثر تكلفة في العالم، حيث يقدم “TownHouse Galleria Milano” للضيوف المقيمين في جناحه الرئاسي فرصة للنوم في البياضات المنسوجة من الذهب عيار 24، وإذا أرادوا حمله معهم إلى المنزل فإنه سيكلفهم 224 ألف دولار.

ويبدو أن هناك فقط 100 مجموعة متاحة، وتقدم كل حزمة في مربع غريب مع شهادة الضمان و “لفائف صفحات الذهب”، وتشمل المجموعة غطاء السرير، وأربع وسادات، وغطاء لحاف مزدوج واحد. أما نسيجه المتلألئ فهو يحتوي على نسبة 40 في المائة من الذهب.

ووفقا للفندق الذى يتخذ من ميلانو مقرا له، فإن صفائح الذهب ستساعد فى “تحفيز الحكمة والعطش للمعرفة”، وأن المعادن الثمينة لديها أيضا “تأثير وقائي، وتجلب الطاقة والحيوية، ويزيد من احترام الذات والشجاعة، وقوة الإرادة ويزيد من المشاعر الإيجابية”.

وبالإضافة إلى الأغطية الباهظة الثمن يتميز الجناح الرئاسي بمجموعة كاملة من اللمسات الفاخرة الأخرى بما في ذلك حمام رخامي، وغرفة لتناول الطعام وصالة قبالة غرفة النوم، مع شرفة توفر إطلالات رائعة على المدينة.


ولضمان عدم السطو على الفراش الفاخر، هناك خدمة الأمن على مدار 24 ساعة خارج الغرفة الكبيرة، وتكلف الإقامة في الجناح 3040 دولار في الليلة الواحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …