Millennium Hotels - Offer

بالصور .. عروض رائعة لعيد الفطر من فندق ريكسوس النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

اعلن فندق ريكسوس النخلة بدبي عن إطلاق العديد من العروض المميزة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. حيث يقدم مطعم الا توركا، الحائز على العديد من الجوائز، بوفيه “برانش” متنوع يضم تشكيلة واسعةً من الأطباق الشرقية والأطباق الكلاسيكية من حول العالم خلال أيام العيد ابتداء من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 4 مساء .

وفي المساء يتم الترحيب بالزوار في ردهة الفندق في أجواء احتفالية ليستمتعوا باستراحة شاي بعد الظهر و بأشهى أطباق الحلويات المتنوعة المحضرة من قبل فريق طهاة الفندق المحترف و بعروض البيانو الكلاسيكية.

كما يقدم مطعم ألا توركا عشاء من أشهى أطباق المشاوي، يتبعه احتفال مميز لإحياء سهرة خاصة بمناسبة عيد الفطر. وبعد نهاية يوم حافل، يرحب الفندق بالضيوف للاسترخاء و الاستجمام في المرافق الترفيهية في منتجع الشاطىء.

ويمكن للزوار الاستمتاع ببوفيه “برانش” من أشهى المأكولات البحرية في اليوم الثاني من عيد الفطر المبارك ابتداء من الساعة الواحدة لغاية الرابعة ظهراً. و يتم تقديم تجربة الشاي الكاريبي للزوار في ردهة الفندق ابتداء من الساعة الرابعة لغاية الساعة السادسة مساءً.

ويقدم مطعم الا توركا للضيوف و النزلاء  في آخر أيام العيد تجربة عشاء آسيوية جديرة بالذكر، ابتداء من الساعة السادسة والنصف لغاية العاشرة مساء. ومن المقرر أن تحتوي الأطباق على أصناف تقليدية و خاصة بدول شرق أقصى آسيا لتأخذ الذواقة في رحلة اكتشاف أسرار تحضير المأكولات الشرقية المعاصرة كما يمكنهم الاستمتاع بعروض منسق الأغاني “الدي جي” الموسيقية الاستثنائية.

وقال المدير العام لفندق ريكسوس النخلة بدبي جينك انفيردي: “مع اقتراب عيد الفطر السعيد قمنا بتطوير الخدمات لكي نمنح الزوار عطلة مثالية. حيث يعتبر فندق ريكسوس النخلة بدبي الوجهة المثالية للعائلات والأزواج الذين يبحثون عن تجربة مميزة لقضاء أجمل الأوقات. ونحن نقدر أن الطعام والعائلة هما جزءٌ هام من أي احتفال، لذا فإننا قد صممنا أجواءً احتفالية تجمع بين الاثنين.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فندق في الشرق الأوسط من مجموعة “بارسيلو” العالمية

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘- أول فندق لعلامة ’أوكسيدنتال‘ …