Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج تدشن رحلتها الافتتاحية إلى العاصمة الجورجية تبليسي

المنامة – سفاري نت

احتفلت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم بتدشين خدماتها المباشرة عبر رحلاتها الأسبوعية الثلاث إلى العاصمة الجورجية تبليسي. وقد أقيمت احتفالية بهذه المناسبة في مطار البحرين الدولي بحضور سعادة السفير الجورجي لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان السيد جورج جانجغافا، إلى جانب مسئولي شئون الطيران المدني في البحرين ومسئولي مطار البحرين الدولي وأعضاء فريق الإدارة التنفيذية بطيران الخليج.

في معرض تعليقه على إطلاق أحدث وجهات طيران الخليج، قال السيد ماهر سلمان المسلّم الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج “يسعدني أن تأمّن طيران الخليج الربط المباشر بين البحرين وجورجيا، وأن يشهد هذا الخط الجديد طلباً متزايداً مع بدء عملياتنا لتبليسي، مما يعد مؤشراً إيجابياً يبشّر بالخير. أتطلع إلى سفر عملائنا من جميع أنحاء منطقة دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا معنا، وإلى استمتاعهم بمنتجات وخدمات طيران الخليج في سفرهم إلى هذه الوجهة ذات الخيارات المتنوعة”.

واختتم السيد المسلم بقوله “أود أن أشكر جميع المسئولين في كل من البحرين وجورجيا الذين دعموا إطلاق هذه الرحلة الأولى لطيران الخليج: سعادة السفير الجورجي لدى المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين وسلطنة عمان السيد جورج جانجغافا، ووزارة الداخلية، ووزارة المواصلات والاتصالات، وشئون الطيران المدني في البحرين، وشركة مطار البحرين، ومطار البحرين الدولي، وشركة خدمات مطار البحرين، وشئون الطيران المدني في جورجيا، ومطار شوتا روستافيلي تبليسي الدولي. كما أشكر أعضاء عائلة طيران الخليج ووكيل مبيعاتنا العام في جورجيا مجموعة فوياجر المحدودة، في كل من البحرين وجورجيا؛ حيث أنهم بذلوا جهودهم الحثيثة لإطلاق هذا الخط ورفع مستوى الوعي بهذه الوجهة”.

وستعزّز طيران الخليج رحلاتها الأسبوعية الثلاث هذا الأسبوع، ونظراً للطلب المتزايد على الوجهة الجديدة، ستعزّز برحلتين إضافيتين في كل من 23 و25 يونيو 2017. وتسيّر الناقلة الوطنية رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية، حيث تأمّن بذلك ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها عبر مركزها الفعّال في مطار البحرين الدولي. يمكن حجز رحلات طيران الخليج عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.
شركة طيران الخليج
تأسَّسَت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – في عام 1950، لتصبح بذلك واحدة من أول شركات الطيران التجارية في منطقة الشرق الأوسط، وهي اليوم ناقلة تجارية عالمية هامة تغطي 42 مدينة فى 25 دولة عبر ثلاث قارات.

تقدم شركة طيران الخليج رحلات مزدوجة الى 10 دول شرق اوسطية، بالإضافة إلى وجهات مختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا؛ وذلك عبر مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. ويتألف أسطول الناقلة من 28 طائرة حديثة تتنوع بين الكبيرة والصغيرة الحجم. بالاضافة الى الـ 39 طائرة الجديدة من طراز بوينغ و إيرباص ستنضم الى الاسطول اعتبارا من اوائل العام 2018.  والتى تبشر بعهد جديد لشركة طيران الخليج وذلك من خلال تعزيز منتجاتها والرفع من مستوى خدماتها. وتتميز الخدمات والمنتجات التي تقدمها الناقلة على متن طائراتها بالجودة العالية والتجديد والتفرُّد مع الالتزام بالمحافظة على طابع الضيافة العربية التقليدية التي تشتهر بها. كما تلتزم طيران الخليج من خلال ريادتها فى الصناعة بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات مسافريها.

تعمل شركة طيران الخليج على ربط مملكة البحرين بالعالم، وتعتبر واحدة من اهم الاصول الاساسية للبنية التحتية، ودافع قوي للاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

شركة طيران الخليج هي الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ بدايته التاريخية في العام 2004 كأول سباق للفورمولا 1 في الشرق الأوسط. كما أن طيران الخليج هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين على أرض المملكة.

للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
أحمد العنزور
مدير العلاقات العامة
طيران الخليج، ص. بريد 138
تلفون: +973-17338676 / +973-3233223
ahmed.alanzoor@gulfair.com
Gulfair.com | Facebook Gulf Air| Twitter Gulf Air | YouTube Gulf Air| Instagram Gulf Air | Google+ Gulf Air|

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …