فنادق موفنبيك تعلن عن عزمها انشاء منتجع جديد في مصر

سفاري نت – متابعات

تعزز شركة فنادق ومنتجعات ­موڤنبيك حضورها في مصر بالإعلان عن خطتها لإضافة منتجع بحري جديد متصل بملعب للغولف الى قائمة منشآتها التي تتضمن 16 فندقا وسفينة سياحية.

وكانت شركة الضيافة العالمية قد وقّعت عقدا مع شركة جلالة للاستثمارات السياحية لإدارة فندق ­موڤنبيك في خليج العين المكوّن من 214 غرفة، وهي ثاني منشأة لها في منطقة السخنة الساحلية الجذابة. هذا مع العلم بأن أول منشأة للشركة وهي فندق ­موڤنبيك السخنة مملوك من إحدى شركات الجلالة أيضا.

السخنة التي يطلق عليها إسم “شاطىء القاهرة”، هي أقرب وجهة شاطئية الى العاصمة المصرية وتمكّنت من تعزيز سمعتها كموقع إقليمي بارز لرياضة الغولف. والمنتجع العصري الجديد سيتيح إطلالة مذهلة على مناظر ملعب الغولف العالمي المواصفات والذي يتضمن 18 حفرة.

وقال محمود الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة الجلالة للإستثمارات السياحية: “السخنة هي واحدة من أبرز الوجهات السياحية في مصر ومركز ناشىء لنشاطات الغولف والاجتماعات والفعاليات، وفندق ­موڤنبيك خليج العين يهدف للاستفادة من هذه الامكانيات”.

­وأضاف: “تتمتّع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك بسجلّ حافل من النجاحات في إدارة المنشآت في مصر وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستساعدنا رغبة الشركة في الابتكار في تحقيق طموحاتنا لنكون رائدين في تشجيع التطوير المستمرّ للسخنة”.

فندق موڤنبيك خليج العين المقرّر افتتاحه في العام 2020 يؤكد التزام شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك المستمرّ بمصر حيث تدير الشركة حاليا ثماني منشآت وثماني سفن سياحية.

سوف يتميز المنتجع الجديد بتصميمه العصري والأنيق ويتكوّن من 214 غرفة وجناحا، وخمسة مرافق للطعام من ضمنها مطعم متخصص وردهة عند أعلى المبنى، ومساحات للاجتماعات تمتد على ألف متر مربّع وبركة سباحة كبيرة وتسهيلات فسيحة لعلاجات المنتجع الصحي ونشاطات اللياقة البدنية.

وقال أندرو لانغدون، مدير إدارة التطوير لدى شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “بينما نقوم بتسريع نشاطاتنا التوسّعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نرى في مصر واحدة من أبرز أسواق النمو التي نستهدفها، وتوقيعنا هذا العقد للمنشأة الجديدة في منطقة السخنة لا يؤكد فقط التزامنا الطويل الأمد بالبلاد، بل يعزز مكانتنا كشركة ضيافة رائدة في المنطقة”.

إضافة الى السخنة، تتضمن قائمة مشاريع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك في مصر منشآت في أسوان والقاهرة والغونة والقصير وشرم الشيخ وخليج سوما وطابا.

وتقوم الشركة حاليا بتعزيز نشاطها التوسّعي الجديد حيث تخطط لإدارة 125 منشأة عالميا بحلول العام 2020.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دبي ثاني أهم الوجهات السياحية عالمياً 2023

سفاري نت – متابعات احتلت دبي المركز الثاني عالمياً بين أهم الوجهات السياحية لعام 2023، …