Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بخيارات متعددة في فندق جميرا شاطئ المسيلة في عيد الفطر

سفاري نت – متابعات

تشكل عطلة عيد الفطر السعيد مناسبة ملائمة للإبتعاد عن ضغوط الحياة اليومية والتمتع بالإقامة في رحاب فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت.

ويعدّ الفندق الوجهة الأفضل بالنسبة للعائلات والأصدقاء على إختلاف أعمارهم، حيث يوفر باقة واسعة من العروض التي تضمن حصولهم على أرقى مستويات الترفيه خلال عطلة العيد. إذ يمكن للضيوف التنعم بالراحة والإسترخاء التي ينشدونها، أو المشاركة في أنشطة مفعمة بالحيوية، أو تناول تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق ضمن مطاعم الفندق السبعة.

ويتيح الفندق لضيوفه الراغبين بممارسة أنشطة ممتعة والتغلب على حرارة الصيف الفرصة لقضاء أوقات حافلة بالمرح على الشاطئ، بما في ذلك خوض رحلة مشوقة بين أمواج الخليج الهادئة على متن الدراجات المائية السريعة، أو إصطحاب العائلة والمشاركة في ركوب قارب الموزة العملاق القابل للنفخ ومعرفة من يستطيع الثبات عليه لأطول فترة ممكنة قبل السقوط في المياه. ويمكن للضيوف أيضاً زيادة المرح والتشويق خلال عطلة العيد إلى أعلى مستوياتها من خلال ممارسة رياضة التزلج الهوائي بالمظلات.

 

ويشكل الضيوف الصغار أيضاَ محور إهتمام فريق عمل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، حيث سيوفر موظفو  نادي السندباد للأطفال باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للصغار التي تشمل الأنشطة الفنية والحرف اليدوية ومنطقة واسعة للعب، ما يتيح للإهالي الإستمتاع بوقتهم الخاص. بينما يحظى اليافعون بركن مخصص لهم في عطلة العيد من خلال نادي اليافعين الذي يقدم مجموعة من منصات اللعب وصالة عرض سينمائي خاصة.

وإنتقالاً إلى رحلة الطعم الفريد في الفندق، يقدم فريق الطهاة المتمرس في مطعم غاردن كافيه وجبات برانش خاصة بالعيد السعيد، والتي تضم تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق العالمية، إلى جانب غرفة الشوكولاتة والحلوى التي يتم إفتتاحها للمرة الأولى والتي تقدم 55 نوعاً مختلفاً من الشوكولاتة اللذيذة، بما في ذلك إطارات صور مصنوعة من الشوكولاتة القابلة للأكل، ومجموعة واسعة من الحلوى مثل أم علي وغيرها من الحلويات التي ترضي أذواق جميع محبي الحلوى. ويشمل ذلك تقديم عرض تفاعلي للشوكولاتة ونهر من الشوكولاتة وأسياخ شاورما الشوكولاتة.

وللباحثين عن الراحة والإستجمام يقدم منتجع تاليس سبا بدوره مجموعة من العروض الخاصة بالعيد مع عدد من العلاجات المنعشة للديتوكس من علامة آن سيمونين الباريسية. كما يمكن للضيوف تجربة علاج  كريوليبوليس لتجربة علاج الجسم لـ’كريو تايم فريز‘ لتجديد نضارة بشرة الوجه.

ومع هذه المجموعة الواسعة والمميزة من العروض، يعد فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة ضيوفه بقضاء عطلةٍ لا تُنسى خلال عيد الفطر السعيد، فريق الحجوزات متاح يومياً على مدار 24 ساعة للرد على جميع إستفسارتكم على الرقم 0096522269601.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …