Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادقي في منطقة لابوان باجو في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر اندونيسيا من الوجهات الاسيوية الاكثر جمالا وحيوية ، وعند زيارة اندونيسيا وبالاخص منطقة لابوان باجو في اندونيسيا تعرف من خلال هذا المقال على افضل الخيارات الفندقية بها

افضل الفنادق في لابوان باجو في اندونيسيا:

1- فندق Bajo View ”  لميزانية متوسطة “:

فندق Bajo View سعر الليلة 15 دولار

الفندق مناسب لأصحاب الميزانية المتوسطة ، وسعر الليلة يبدأ من 15 دولار ، مزدود بخدمات الإنترنت ، يوجد عروض مميزة ، و يوفر الفندق الأساسيات للإقامة ، يوجد مروحة بالغرفة ، لا يوجد آسرة فقط مراتب على الأرض ، أو غرف بآسرة و حمامات ، وغرف بحمامات مشتركة ، ويطل المطعم الخاص بالفندق على مشهد خيالي ، هو مناسب لإقامة الشباب ، أو لرحلات الشباب لاستكشاف .

العنوان: alan Soekarno Hatta Gang View No 02 Kampung Tengah/Puncak Waringin, Labuan Bajo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim. 86754، إندونيسيا

الهاتف: 628113003131

2- فندق Le Pirate  ” لميزانية متوسطة “:

فندق Le-Pirate سعر الليلة 15 دولار

من الفنادق الجميلة يقع الفندق وسط المدينة ، هو مكون من ثلاث طوابق ، يوجد بالروف جلسات للسمر أو مشاهدة التلفاز أو الأفلام ، أو حفلات الشواء ، و يطل الفندق على شاطئ البحر ، هو مناسب لرحلات الشباب وأصحاب الميزانية المتوسطة، و يبدأ سعر الليلة من 15 دولار ، ويوجد خدمات الانترنت ، ويوجد غرف منفردة وغرف مزدوجة ، يوجد للفندق فروع أخرى في جزيرة بالي وجزيرة لومبوك ، يوجد مطعم يحمل نفس الاسم تابع للفندق.

العنوان: Jl. Soekarno Hatta, Labuan Bajo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim., إندونيسيا

الهاتف: 6238541962

الموقع الالكتروني: https://lepirate.com/explorer/

3- فندق Seraya Hotel and Resort ” من الفنادق الفاخرة “:

منتجع Seraya Hotel and Resort الفاخر

فندق سيرايا ، من المنتجعات الفاخرة ، يتواجد الفندق في جزيرة خاصة ، يحيط بها الشعاب المرجانية ، و تتميز الشواطئ بالنظافة ، يوجد أنشطة الغطس ، خدمة عملاء 24 ساعة ، خدمات الانترنت ، وخدمات نظافة الغرف ، وكافة الخدمات الفندقية الفخمة ، و تبدأ أسعار الليلة من 250 دولار ، و يتم الحجز قبل الذهاب ، على إحدى مواقع حجز الفنادق .

و تمتاز الغرف بالأناقة والديكورات الفخمة الجذابة ، التي تعكس الفنون الآسيوية والاندونيسية في العمارة والتصميم ، و تمتاز بالديكورات الخشبية المبتكرة جدًا ، المناسبة للراحة والاسترخاء.

العنوان: Jl. Soekarno Hatta, Labuan Bajo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim., إندونيسيا

الهاتف: 6282146471362

4- فندق Green Hill Boutique ” لميزانية اقتصادية “:

فندق Green Hill

من الفنادق التي تحافظ على البيئة ، يوفر ديكورات خشبية راقية ، و إطلالة راقية على الخليج ، يقع الفندق وسط المدينة ، و يبدأ سعر الليلة من 35 دولار ، هو مناسب لمن يخططون لرحلة لزيارة  حديقة كومودو الوطنية Komodo National Park ، و يمكن المكوث في الفندق ليلة ، لراحة من عناء السفر ، الفندق قريب من الطريق الرئيس بالمدينة ، و يوجد خدمات الانترنت .

العنوان : Jl. Soekarno Hatta, Labuan Bajo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim. 86554، إندونيسيا

الهاتف: 6238541289

الموقع الالكتروني : http://greenhillboutiquehotel.com/

5- فندق Sunset Hill Hotel ” لميزانية اقتصادية ” :

فندق Sunset Hill

ملاذ هادئ على التلال ، تطل جميع الغرف على البحر ، مشهد رائع وخرافي ، و أجواء هادئة وجميلة ، يوجد خدمات الانترنت بالغرف والمطعم ، و سعر الغرفة يبدأ من 37 دولار في الليلة الواحدة ، و يقدم المطعم  مختلف الأطعمة الاندونيسية الشهية ، ولكن يبدو أن الأسعار بالمطعم مرتفعة قليلا ، يوجد غرف فردية وغرف مزدوجة ، و تطل الغرف على شرفات جميلة ومبهجة .

العنوان: Jl. Dusun Bandara RT/RW 019/005 Lingkungan V, Labuan Bajo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim., إندونيسيا

الهاتف: 628113997069

6- فندق Sylvia Hotel & Resort Komodo ” لميزانية اقتصادية ” :

منتجع Sylvia Hotel & Resort Komodo

يقع الفندق على شاطئ ويسيكو  Waecicu Beach ، واحد من أجمل الفنادق في مدينة لابوان باجو ، من الأماكن الملهمة المناسبة لاسترخاء والهدوء ، و يوجد بالفندق مطعم جميل وأنيق ، ومطعم على حمام السباحة ، خدمة 24 ساعة ، و يوجد انترنت وخدمات فندقية مميزة ، سعر الليلة الواحدة 50 دولار .

العنوان: Jl. Pantai Waicicu, Labuan Bajo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim. 86554، إندونيسيا

الهاتف: 6281238710815

7- فندق Puri Sari Beach Hotel  ” منتجع شاطئ”:

من أفضل المنتجعات الشاطئية في مدينة لابوان باجو ، يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المدينة ، يتوافر خدمات نقل من الفندق للمدينة ، يقدم مجموعة من الخدمات الممتعة والجميلة ، ويوجد حمام سباحة جميل ، و يوفر الفندق خدمات الزوارق مجانًا ، خدمات 24 ساعة ، يوجد انترنت ، ومطعم أنيق ، و سعر الليلة يبدأ من 60 دولار ، و يوجد غرف فردية ، وغرف مزدوجة.

العنوان : Jalan Pantai Pede Kecamatan Komodo, Labuan Bajo, Flores, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim., إندونيسيا

الهاتف: 623852443710

الموقع الالكتروني: http://www.purisaribeachhotel.net/

8- فندق Laprima Hotel Flores :

فندق Laprima Hotel Flores

من الفنادق الجميلة الهادئة ، سعر الليلة يبدأ من 70 دولار ، يوجد خدمات النقل لوسط المدينة ، و يوجد خدمات العملاء 24 ساعة ، و يتسم الفندق بالأناقة والجمال .

العنوان: Jl. Pantai Pede, Labuan Bajo, Goron Talo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim. 86554، إندونيسيا

الهاتف: 623852443700

9- فندق ومنتجع Plataran Komodo Beach Resort :

Plataran Komodo Beach Resort

من المنتجعات الفخمة ، تبدأ سعر الليلة من 240 دولار ، يقع على شاطئ ويسيكو ، و يضم الفندق عدد من الفيلات على البحر مباشرة ، وفيلات بجانب المسبح ، ويمتاز الشاطئ بالجمال والهدوء والنظافة ، ويضم عدد من الشعاب المرجانية النادرة ، ويمكن المشاركة في الأنشطة المرحة على الشاطئ كالغوص والغطس ، ويوجد مطعم فاخر لتقديم شتى المأكولات.

العنوان: Pantai Waecicu, Labuan Bajo, Komodo, Kabupaten Manggarai Barat, Nusa Tenggara Tim. 86757، إندونيسيا

الهاتف: 6281246144348.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …