Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اهم فعاليات عيد الفطر في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

تستعد أبوظبي لاستقبال عطلة عيد الفطر المبارك من خلال التحضير لاستضافة مجموعة متميزة من الفعاليات والعروض في شتى أنحاء الإمارة، حيث تدعو كلاً من المقيمين والزوار للاحتفال مع عائلاتهم بالأجواء المميزة للعيد والاستفادة من الباقة الواسعة من العروض والحسومات الفريدة في مختلف المعالم السياحية والفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق بالعاصمة، في وقت تترقب فيه أبوظبي توافد السياح من كافة أنحاء الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتحرص الجهات المعنية في قطاعي السياحة والضيافة على المساهمة في تعزيز مكانة أبوظبي إقليمياً ودولياً كوجهة مثالية للعطلات العائلية، حيث تسعى إلى الارتقاء بمعايير الخدمات وتوفير أعلى مستويات الترفيه والاسترخاء، لتقديم تجربة استثنائية للزوار خلال عيد الفطر.

وقال سيف سعيد غباش، مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: «تتميز أبوظبي وخاصة خلال موسم عيد الفطر المبارك بمكانة استراتيجية تجعل منها وجهة تلائم كافة أفراد العائلة، حيث تتمتع الإمارة بإمكانيات هائلة توفر للمقيمين والزوار باقة من التجارب السياحية والترفيهية والثقافية».
وأضاف: «إن الدعم والتعاون الذي قدمه شركاؤنا كان محل تقدير بالنسبة لنا، وذلك بالنظر إلى مجموعة النشاطات الترفيهية والفعاليات الراقية التي أسهموا في تقديمها على مستوى أبوظبي، ما يضمن تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة ومفضلة خلال هذا الوقت من العام، حيث تعتزم أبوظبي تقديم باقة كاملة من الفعاليات والعروض ضمن الفنادق والمنتجعات ومراكز التسوق الرائدة بها».

فزوار ياس مول على موعد مع العرض الأقوى، حيث ستفتح متاجر مركز التسوق الشهير أبوابها، ولأول مرة، لمدة 24 ساعة مع حسومات ضخمة ومغرية تصل إلى 90%، مع عروضٍ خاصة كلّ ساعة والمزيد من التخفيضات بعد منتصف الليل. كما ستستضيف وجهة التسوق الرائدة في العاصمة مجموعة من العروض الاستعراضية الحية والمناسبة لجميع أفراد العائلة، والتي سيقدمها مجموعةٌ من البهلوانيين والراقصين والموسيقيين كل ساعة.


وستضاء سماء جزيرة ياس بأروع عروض الألعاب النارية يوم 25 يونيو، وذلك وسط وجهة المطاعم والترفيه الأولى في العاصمة الإماراتية، احتفالاً باليوم الأول من عيد الفطر. ويمكن لضيوف مرسى ياس الاستمتاع بالعروض المذهلة من الساعة 9:00 مساءً والتي يمكن مشاهدتها من المطاعم السبعة الموجودة بالمرسى.ويقدم عالم فيراري أبوظبي للزوار فرصة تجربة مدهشة لرالي الأفعوانيات الأول في دولة الإمارات يوم الأحد الموافق 25 يونيو الجاري، والذي يستمر لمدة 24 ساعة دون توقف,

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …