Millennium Hotels - Offer

بالصور .. بحيرة بروكوشكو لجولة ممتعة وسط الطبيعة الخلابة في البوسنة

سفاري نت – متابعات

البوسنة هي وجهة سياحية ممتعة للخليجيين وان كانت وجهتك المقبلة فلا تفوت زيارة بحيرة بروكوشكو الساحرة والاستمتاع باجمل المناظر الطبيعية بها

اسياحة في بحيرة بروكوشكو
في بيئة معيشة غير عادية ، وعلى بعد حوالي 22كم من بلدة فوينيكا ، تقع بحيرة بروكوشكو بإعتبارها الجوهرة الحقيقية من الطبيعة . تتميز هذه البحيرة الجليدية هي واحدة من الوجهات المفضلة للسياح . هناك الماشية حول البحيرة والأكواخ التي تستخدم للاسترخاء أو لإعداد الأطباق التقليدية لزوار بحيرة بروكوشكو . هذه المنطقة هي واجهة حتمية لعشاق ركوب الدراجات الجبلية ، وهي واحدة من المواقع السياحية الأكثر جمالا في جميع أنحاء الدولة .

موقع البحيرة
تقع بحيرة بروكوشكو على جبال فرانيكا ، التي تعلو 1635 متر فوق مستوى سطح البحر . بحيرة بروكوشكو تمتد حوالي 426 متر و 191 متر في العرض ، مع عمقها الذي يصل إلى 13 مترا . تتمتع البحيرة بالمناخ اللطيف ، لتكون واحدة من أجمل المواقع في البوسنة والهرسك .

هناك عدد قليل من المنازل المحلية للرعاة . الوضع اليوم يختلف تماما عن السابق ، في إحتواء المنطقة على حوالي 250 منزلا بنيا بشكل غير قانوني قرب البحيرة .

يعيش أهالي المنطقة للحياة الهادئة ، في النوم الباكر على السرير الدافئ ، الذي يقع داخل الكوخ . هناك العديد من النجوم التي تسطع في السماء . من جبل فرانيكا ، يمكن السفر إلى أسفل إلى بوغوينو للاستراحة ولتناول القهوة السريعة ، مع إقبال البعض نحو تسبق الصخور .

بوغوينو ، هي مدينة متوسطة الحجم ، تقع على فرباس مع طقسها اللطيف جدا . يمكن السفر من بوغوينو خلال 25 دقيقة إلى تسلق الجبال . ومن الجدير بالذكر أن هذه الجبال هي واحدة من أفضل الجبال لمحبي التسلق جنبا إلى جنب مع Gazić الذي يعرف على نطاق واسع باعتباره واحدة من الجبال الواعدة في المنطقة .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …