Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق وريزيدنس سفير الكويت ـ الفنطاس يقدم عروض رائعة للصيف وعيد الفطر

سفاري نت – متابعات

كشف فندق وريزيدنس سفير الكويت ـ الفنطاس عن تقديم عروض مميزة للعائلات، ليحظى الضيوف والنزلاء بعطلة لا تنسى خلال عيد الفطر السعيد وموسم الصيف.

ويقدم سفير الكويت عروض الإقامة العائلية الشاملة لبوفيه الفطور في مطعم فليفرز لشخصين وطفل في غرفة ديلوكس ابتداء من 60 دينارا لليلة ويضاف للسعر 15% رسوم الخدمة، وسعار مميزة للشقق الفندقية الفاخرة بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة، وبوفيه الغداء الغني في مطعم فليفرز.

ويتمتع الضيوف خلال وجبة العشاء بالبوفيه لمميز مع أنغام الموسيقى الشرقية الحية في خيمة سفير الفنطاس الملكية في حديقة الشاطئ، مع قائمة طعام جديدة في مطعم الروشنة للمأكولات الكويتية التقليدية، والدخول المجاني لحوض السباحة، الجيم، ركن الألعاب للصغار في حديقة الشاطئ، كرة القدم العشبية وكرة الطائرة الشاطئية، بالإضافة الى توافر خيم خاصة منفردة عصرية ومكيفة.

أما بالنسبة لعشاق المأكولات الكويتية فيمكنهم الاستمتاع بتجربة فريدة في مطعم “الروشنة” الذي يقدم قائمة طعام جديدة من ألذ الأطباق الكويتية التقليدية ذات المذاق المميز بأجواء ساحرة وديكورات مبهرة بمزيج من الماضي والحاضر على أنغام الموسيقى.

ويعتبر سفير الكويت الفندق الفريد من نوعه ضمن فئة الخمس نجوم بموقعه المميز والأخاذ على الخليج العربي من خلال إقامة مميزة في إحدى الوحدات السكنية البالغة 150 ما بين غرف، أجنحة، استوديوهات وشقق فندقية فاخرة بغرفة أوغرفتي نوم مع غرفة جلوس واسعة معدة بأسلوب فريد وحديث وبإطلالة على البحر وحديقة الشاطئ أو بإطلالة متميزة على المدينة، بالإضافة إلى قربه من مراكز التسوق الرئيسية جيت مول، سما مول، مركز البيرق والكوت.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …