Millennium Hotels - Offer

اتفاقية شراكة جديدة بالرمز بين الاتحاد للطيران والخطوط الصينية

سفاري نت – متابعات

وقعت الاتحاد للطيران اتفاقية جديدة للمشاركة بالرمز مع خطوط جنوب الصين الجوية، أكبر شركة طيران في آسيا، إذ تدخل حيز التنفيذ في 22 يونيو الجاري، وبذلك يرتفع عدد اتفاقيات المشاركة بالرمز التي توفرها الناقلة الوطنية اﻹمارتية إلى 53 اتفاقية.

وبموجب هذه الاتفاقية، ستقوم خطوط جنوب الصين الجوية بوضع رمزها “CZ” على الخدمات اليومية التي تسيرها الاتحاد للطيران بين بكين، شنغهاي، تشنغدو في الصين وأبوظبي.

كذلك ستتيح الشراكة بالرمز لعملاء خطوط جنوب الصين الجوية إمكانية حجز رحلاتهم المشتركة بالرمز إلى ومن أبوظبي، والربط مع أكثر من 100 وجهة حول العالم عبر شبكة وجهات الاتحاد للطيران.

وفي هذا السياق، قال محمد عبدالله البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “تعتبر اتفاقية الشراكة بالرمز مع خطوط جنوب الصين الجوية إنجازًا هامًا على صعيد تطورات شبكة وجهات شركة الطيران الاستراتيجية وأحد العناصر الأساسية في حضورها على امتداد السوق الصينية”.

وأضاف: “كما تأتي بمثابة برهان آخر على النهج الناجح الذي تتبناه الاتحاد للطيران في العمل مع شركائها بهدف توسعة نطاق وصولها، وتوفير المزيد من الخيارات أمام المسافرين سواءً بقصد العمل أو الترفيه”.

وتابع البلوكي: “ستساعد التطورات الأخيرة، مثل توفير تأشيرات الدخول لحملة جواز السفر الصيني لدى الوصول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في الترويج لأبوظبي كوجهة أعمال وترفيه متفردة، كما ستلبي المنتجات المبتكرة وخدمات الضيافة المتميزة الحائزة على الجوائز تطلعات المسافر الصيني العالية لمزيد من الراحة ومعايير الخدمة المتفوقة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …