Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجواء مبهرة وطبيعة ساحرة في جزيرة سان بارتليمي الفرنسية

سفاري نت – متابعات

تمتلك فرنسا الكثير من المعالم السياحية واملدن والاماكن الخلابة ما يجعلها من اولى الوجهات السياحية في العالم واليكم في هذا المقال نظرة على جزيرة سان بارتليمي الفرنسية الرائعة

غوستافيا
عاصمة سان بارتليمي ذات الاسطح الحمراء. يمكنك استكشاف غوستافيا من خلال نزهة مدتها ساعتان. غوستافيا صغيره مينائها رائع جدا يتنشر علية المحلات التجارية حيث تستطيع شراء البضاعة الفرنسية الانيقة والرائعة بعض المحلات تغلق في الساعة 3-4 مساء وبعض المحلات تبقى الى الساعة السابعة ليلا. يمكنك قضاء الصباح على شواطئ غوستافيا والتمتع بالاطلاع على أخر صيحات الموضة الفرنسية.

وتستمتع بغروب الشمس على أحد اليخوت الموجودة في الميناء الخاص بغوستافيا. ثم تستطيع ان تتناول طعام العشاء في احدى المطاعم التي تنتشر على شاطئ غوستافيا. هذه المميزات الرائعة تجعل سان بارتليمي جزيرة باهضه الثمن. وللحصول على اطلالة رائعة على معالم المدينة عليك بزيارة فورت غوستاف (الحصن الذي كان خلال الفترة السويدية)، أو التوجه إلى قمة التل 29 مترا والصعود وسط عدد قليل من الجدران الحجرية المتبقية من فورت كارل. اما الذين يهون التاريخ الذهاب الى متحف the Wall House Museum او زيارة أقدم المباني في غوستافيا Vieux Clocher يقع قبالة كنيسة سانت بارثولوميو الانجيلية الأسقفية. Le Ti-Marché هو أفضل الاسواق هناك حيث يتم البيع في الهواء الطلق جميع السلع والمنتجات.

شواطئ سان بارتليمي
جزيرة سان بارتليمي لديها أكثر من عشرين شاطئ رائع على بحر الكريبي ذات رمال بيضاء جميلة موجود في مناطق مختلفة من الجزيرة والشواطئ غير مزدحمة تستطيع السباحة فيها بكل راحة فهي عامة للجميع ومنها:

 

شاطئ St Jean
واحد من أكثر الشواطئ شعبية في سان بارتليمي برمالة الجميلة والمياة الصافية. يوجد بة العديد من الفنادق والمطاعم مما يجعل الشاطئ مكان مريح للزوار.
الفنادق التي تنتشر على هذا الشاطئ: Tom Beach Hotel، Hotel Eden Rock، Tom Beach Hotel

 


شاطئ Flamands
شاطئ واسع وطويل مع لون المياه الزمردي الجميلة. يصبح أكثر جمالا وروعه في فصل الشتاء تندر السباحة فيه لأنها خطيره.
لكن في بقية الفصول يكون مكان للرياضات المختلفة مثل السباحة وركوب الأمواج والصيد. من أهم الفنادق على هذا لشاطئ Hotel Taïwana
حيث ان موقعه مثالي على شاطئ يتميز بوجود 22 غرفة وجناح جميعها مطلة على الشاطئ والمميز فيه أيضا ان يوجد به مسابح خاصة واطلالات رائعة. وايضا هناك فنادق اخرى مثل Villa Triagoz، Villa Eternity ،Ouanalao Dive

شاطئ Governor
شاطئ جميل على الجانب الجنوبي من سانت بارتس ومن الغرب ساليني. من أفضل الشواطئ لقضاء عطلتك فيه. الإطلالة رائعة فيه والمنحدرات تجعله مقصد لكثير من السياح والزوار. المياه في غوفيرنور ممتازة لممارسة السباحة والغوص. ما يميز هذا الشاطئ هي كثرت الخدمات الموفرة لراحة السائح من المطاع والاسواق والمقاهي والفنادق وغيرها الكثير من أفضل الفنادق فية Villa Ana ، Le Cellier du gouverneur، Villa Rose Dog, People Watching in St-Barth


شاطئ Grand Cul de Sac
مياه الخليج صافيه وجميلة وتصلح للرياضات المائية الجميل بالذكر ان هناك مدارس متخصص حول الشاطئ لتعليم وتقديم النصائح لمن يريد استخدام قوارب الاشرعة في ركوب الأمواج والتجديف. ويمكن للزوار الاسترخاء في المطاعم التي تنتشر حول الشاطئ. الخليج محمي بكل كامل والمياة هادئة ودافئة نسبيا. يوجد بها مكان لتأجير المراكب لركوب الامواج .


قرية Lorient
قرية تقع على الساحل الشمالي ليست بعيده عن سان جان لوينت القريه الساحره موقع اول مستعمرة في فرنسا. السياح ينجذبون لها من أجل المعالم التارخية فيها مثل كنيسة القرن ومقبرتين تتناثر عليها الازهار 19 الكاثوليكية وهي مدينة تاريحية وهادئة وجميلة للسياحة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …