Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مذهلة في فندق شابل ريزورت المكسيك

سفاري نت – متابعات

تعتبر المكسيك من الوجهات السياحية الساحرة في اوروبا وتمتلك المكسيك الكثير من الخيارات الفندقية الفاخرة وفي هذا المقال نلقي نظرة على فندق The Chablé Resort & Spa

بالإضافة إلى البحيرة الوردية، يضم المكسيك بعضا من أجمل المنتجعات السياحية في العالم، وقد  حصل منتجع وسبا The Chablé Resort & Spa، الذي يقع في تشوتشولا، على جائزة فيرساي (بريكس فيرسايلس)، وهي جائزة سنوية تقدمها منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) والاتحاد الدولي للمهندسين المعماريين.

صمم المنتجع من قبل المهندسين المعماريين المكسيكيين جورج بورخا وبولينا موران، ويضم 38 جناحا وفيلا، ويجمع بين العناصر التقليدية لثقافة المايا والعمارة الاستعمارية، وهو محاط بالحدائق المورقة، ويقع على بعد 25 دقيقة من مدينة ميريدا التاريخية.

يوفر السبا مساحة فسيحة حيث يمكن لضيوف الاسترخاء، تضم حمامات واسعة ومجهزة، واستوديوهات الحركة، واليوغا والغرف العائمة وغيرها الكثير.

ولكن ليس فقط المباني هي التي حصلت على جائزة، فقد احتل الشيف التنفيذي المقيم في شابله خورخي فاليجو المرتبة رقم 1 في المكسيك والشيف رقم 12 في العالم من قبل أفضل 50 مطعما في العالم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق الفاخرة في كوالالمبور سنترال

سفاري نت – متابعات أفضل الفنادق الفخمة في كوالالمبور سنترال مثالية للمسافرين الذين يتذوقون أرقى الأشياء في …