بالصور .. استمتع بعطلة العيد مع احدث عروض فندق العنوان دبي مول

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ” العنوان دبي مول ” عن إطلاق عروض خاصة بمناسبة عيد الفطر السعيد في مختلف مطاعمه المميزة ترضي جميع الأذواق. وقال المدير العام للفندق محمد سمير السيد  ” نرحب بضيوفنا وزوارنا لقضاء عطلة مريحة في الفندق وقضاء اجمل الأوقات ”

وأضاف قائلاً : “يسرنا الترحيب بالضيوف والنزلاءخلال عطلة عيد الفطر المبارك و سنقدم للجميع خدمات خاصة وبرامج ترفيهية و قوائم طعام استثنائية لتحظى العائلات بإقامة مميزة لقضاء أمتع الأوقات في هذه المناسبة السعيدة”.

ويقدم مطعم “نعنع” “برانش” المأكولات البحرية على أنغام الموسيقى الحية ليحظى الضيوف بأمتع الأوقات خلال أول أيام العيد من الساعة 12:30 ظهرا و حتى 4 عصرا، و تبدأ الأسعار ب220 درهم مع المشروبات الغازية و ب320 درهم مع المشروبات.

كما توفر ردهة “كارات” تجربة الشاي بعد الظهر الخاصة بعيد الفطر من الساعة 3 بعد الظهر و حتى 6 مساء ابتداء ب180 درهم، و بإمكان النزلاء الاستمتاع بخدمة الغرف لتناول مختلف الأطباق الشهية طوال اليوم من قائمة الطعام الخاصة بعيد الفطر بسعر 350 درهم لشخصين و طفلين.

و تشمل عروض نادي “ذا سبا” الصحي علاج التجربة الماسية لشد البشرة ب1300 درهم على الشخص، حيث يستخدم مزيج من المكونات المميزة لمكافحة الشيخوخة و لتجديد خلايا البشرة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على  +971 4 438 8888

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق اوريكس أبو ظبي يطلق مجموعة عروض حصرية ومميزة للضيوف استقبالا لعام 2018

سفاري نت – متابعات أعلن فندق اوريكس أبو ظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف …