Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية رائعة في بريطانيا لهذا الصيف

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السياحة والسفر في بريطانيا تعرفوا من خلال هذا المقال على مجموعة من الوجهات الرائعة في بريطانيا لصيف 2017 وفق تقرير مجلة انوثة ولا تفوتوا زيارتها والاستمتاع بجمالها

Yorkshire

يزور السياح يورك شير لأن المميز فيها هو الطعام والشراب وأجمل المطاعم التي تقدم الامتيازات بالأكل للسياح. تعتبر هذه المدينة الأجمل في بريطانيا من أجل قضاء وقت مرح ما بين السهرات والتجوال في الأسواق الواسعة التي تضمها. لا تترددي في زيارة هذه المدينة سياحة لا تنتسى.

Cotswolds

تتخل هذه المدينة متاحف جميلة ومميزة يقضي فيها السياح أجمل الأوقات. تجدين في هذه المدينة مساحات جاذبة ما بين بحيرات ومساحات خضراء يمكنك أن تقضي فيها الوقت مع العائلة في الزيارات الصيفية. أما الفنادق في هذه المدينة فأسعارها مميزة للعائلات ويمكنها أن تكون الوجهة الأفضل لك.

Devon

تسحر هذه المدينة السياح بجمالها وروعة أماكنها المميزة وطبيعتها ومناخها الخلابين. تذوقي فيها البوظة اللذيذة والأطعمة الغريبة التي تشتهر بها خلال زيارتك لها.

Norfolk

في هذه المدينة يمكنك أن تتمتعي بالنشاطات الترفيهية ما بين المشي في الطبيعة وقيادة الدراجات الهوائية الجميلة. إقضي نهاراً ممتعاً في هذه المدينة ولكن انتبهي لدرجات الحرارة المنخفضة فيها وبخاصة في الفصول الباردة.

Suffolk

تجذب هذه المدينة الساحرة في بريطانيا السياح اليها لروعة أماكنها وشواطئها الجميلة والمميزة وبمكنك أن تعايني في مدينة الحيوانات الواقعة فيها أجمل أنواع الحيوانات المتنوعة ومن بينها الفراشات المتعددة والمختلفة الأنواع والأشكال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …