Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 10 فنادق فاخرة في لوغانو هي الافضل على الاطلاق في صيف 2017

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة لوغانو السويسرية واحدة من اجمل المدن السياحية في سويسرا وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة قائمة بافضل 10 فنادق في لوغانو واكثرها طلبا وتقييما من السياح تعرف عليها

1

هوتل سبلنديد رويال | قصر فاخر وإطلالة خلابة على بحيرة لوغانو

هوتل سبلنديد رويال

9.3
ممتاز

يقع فندق هوتل سبلنديد رويال جنوب مدينة لوجانو، ويُطلّ على بحيرة لوغانو الساحرة، ويحتلّ مبنى تاريخيا وقصرا فاخرا يعود بناؤه إلى القرن التاسع عشر، ويمتاز هذا الفندق بإطلالة تحبس الأنفاس على البحيرة.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الملكي الكلاسيكي مع إنترنت مجاني، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 85 مترا مربعا، يقدم مطعم La Veranda  أشهى المأكولات المحلية والعالمية مع أجواء رومانسية وإطلالة ساحرة، يوجد أيضا عدة مقاه وبارات أخرى.

2

لوجانو دانتي سنتر سويس كواليتي هوتل | قريب من الأسواق والمطاعم ومحطة قطارات لوغانو

لوجانو دانتي سنتر سويس كواليتي هوتل

9.2
ممتاز

يتمتع فندق لوجانو دانتي سنتر سويس كواليتي هوتل بموقع حيوي في قلب مدينة لوجانو، بجانب محطة المترو والقطارات وساحة Palazzo Riva ، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة لوغانو وحديقة Parco Civico .

يقدم هذا الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والعائلات، تمتاز بديكور عملي وعصري مع لمسات كلاسيكية وتملك بعضها أماكن للجلوس مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا مطعم يقدم بوفيه إفطار شهي ومتنوع، ومواقف سيارات.

3

جراند أوتل فيلا كاستاجنولا | فندق عريق وأجواء رومانسية ملكية

جراند أوتل فيلا كاستاجنولا

9.2
ممتاز

يُطلّ فندق جراند أوتل فيلا كاستاجنولا على بحيرة لوغانو، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن “متحف التاريخ الطبيعي” وحديقة Parco Civico ، وهو من الفنادق العريقة في لوجانو التي يتجاوز عمرها المئة عام، ويضم 74 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور رومانسي دافئ وحميم، ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على البحيرة والجبال الساحرة.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 100 متر مربع، يوجد أيضا 3 مطاعم راقية يغلب عليها الأطباق الإيطالية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، ومركز سبا ولياقة بدنية، وشاطئ خاص، وبركة سباحة داخلية مضبوطة الحرارة، وحديقة رائعة للتنزه،

4

فيلا برينسيبلي ليوبولدو | أجنحة فخمة وإطلالة تحبس الأنفاس

فيلا برينسيبلي ليوبولدو

9.1
ممتاز

يحتلّ فندق فيلا برينسيبلي ليوبولدو مبنى وفيلا فاخرة سابقة كانت ملكا لأحد النبلاء الألمان، ويقع جنوب المدينة على مقربة من بحيرة لوغانو ومحطات المترو والقطارات، على هضبة عالية مُطلة على البحيرة، ويضم 37 جناحا فاخرا تمزج بين الديكور الكلاسيكي والعصري مع إطلالة مختلفة على البحيرة أو الحدائق الجميلة.

تملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا مطعم رئيسي يُعد من أفخم وأشهر مطاعم لوغانو، بالإضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى تمتاز بإطلالة ساحرة وأماكن جلوس أنيقة، ومركز سبا يقدم علاجات صحية وتجميلية.

5

هوتل سيتي لوجانو | إقامة عملية في موقع حيوي قريب من الأسواق والمطاعم

هوتل سيتي لوجانو

8.9
جيد جدا

يقع فندق هوتل سيتي لوجانو في قلب المدينة، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن الأسواق والمطاعم في المدينة القديمة ومحطة القطارات في لوغانو، وهو فندق عصري وحديث يمتاز بالأناقة والديكورات المُبتكرة مع إنترنت مجاني.

يضم 48 غرفة مناسبة لرحلات الشباب والأزواج مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وديكورات عصرية أنيقة، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم وجبات إفطار متنوعة وغنية، ومواقف سيارات.

6

كونتيننتال بارك هوتل | فندق محبب ومناسب لرحلات الشباب والعائلات

كونتيننتال بارك هوتل

8.9
جيد جدا

يبعد فندق كونتيننتال بارك هوتل دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن أسواق المدينة القديمة وضفة بحيرة لوغانو ومحطة القطارات، وهو من الفنادق العريقة والتاريخية في لوجانو وتُديره إحدى العائلات، ويُعد من أفضل فنادق لوغانو وأكثرها تفضيلا لدى الزوّار.

يقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف المثالية للأزواج والعائلات يغلب عليها الأثاث والديكور البسيط مع لمسات كلاسيكية إيطالية وإنترنت مجاني وإطلالة رائعة على البحيرة أو الحدائق، يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات إيطالية إضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى، وحديقة واسعة ومثالية للتنزه، وبركة سباحة خارجية.

7

فيلا ساسا هوتل ريزيدنس آند سبا | مناسب للعائلات والإقامات الطويلة في موقع خلاب

فيلا ساسا هوتل ريزيدنس اند سبا

8.8
جيد جدا

يقع فندق فيلا ساسا هوتل ريزيدنس آند سبا بالقرب من مبنى جامعة della Svizzera ، ويمتاز بإطلالة بانورامية خلابة على الجبال المحيطة بمدينة لوغانو، ويضم 120 غرفة أنيقة بالإضافة إلى 70 شقة فندقية مثالية للعائلات والعطلات الطويلة، تتألف الشقق من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس وتناول طعام ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 102 مترا مربعا.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الإيطالي الأنيق مع لمسات كلاسيكية، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية مع إطلالة خلابة، ومركز سبا يقدم علاجات صحية وتجميلية، وبركة سباحة خارجية.

8

هوتل فيديرال لوجانو | موقع ممتاز بأسعار منافسة

هوتل فيديرال لوجانو

8.7
جيد جدا

يمتاز فندق هوتل فيديرال لوجانو بموقع حيوي بجانب محطة القطارات الرئيسية في لوغانو، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن أسواق ومطاعم المدينة القديمة وضفة بحيرة لوغانو، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف وأجنحة الاستوديو المناسبة للشباب والعائلات والأزواج بتكلفة جيدة.

يغلب على الغرف والأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي القديم مع إنترنت مجاني، ويحوي بعضها مطابخ صغيرة، يوجد أيضا مطعم رئيسي “سان لورينزو” يقدم أشهى الأطباق الإيطالية.

9

بارك هوتل برينسيب | مرافق متكاملة في واحة من النقاهة

بارك هوتل برينسيب

8.7
جيد جدا

يبعد فندق بارك هوتل برينسيب دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة لوغانو ومحطة قطارات Sorengo Laghetto ، ويقع في واحة من الخُضرة والهدوء والنقاهة، وهو مثالي للعائلات، تمتاز الغرف بالرحابة حيث تبدأ مساحتها من 45 مترا مربعا على غير العادة والمألوف في فنادق لوغانو.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور كلاسيكي مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي وهي مناسبة للشباب والعائلات، يوجد مطعم رئيسي يقدم أشهى الأطباق الإيطالية والأوروبية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، ومركز لياقة بدنية وسبا، وبركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة.

10

هوتل دي لابيه | إقامة مُريحة بالقرب من بحيرة لوغانو

هوتل دي لابيه

8.5
جيد جدا

يبعد فندق هوتل دي لابيه دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن بحيرة لوغانو ومحطة مترو “لوجانو باراديسو”، ويضم 131 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والديكور البسيط والعملي مع لمسات كلاسيكية، وتملك الأجنحة أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا مطعمان يقدمان أشهى المأكولات الإيطالية وأطباق الشواء مع أجواء وأماكن جلوس أنيقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …