تعزيز القدرة الاستيعابية لشركة طيران الاتحاد في الشرق الاوسط وافريقيا خلال فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

تقوم الاتحاد للطيران بتعزيز قدرتها الاستيعابية بين المركز الرئيسي لعملياتها التشغيلية وبين عمّان وبيروت والقاهرة والدار البيضاء والرباط وذلك تلبية للطلب خلال فترة الذروة بين شهري يونيو وسبتمبر، فيما ستوفر خدمات إضافية إلى الدمام على مدار العام.

وسوف توفر الرحلات الإضافية وتوزيع طائرات أكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خيارات أكثر وراحة أكبر للضيوف المحليين المسافرين خلال موسم العطلات.

تفاصيل الرحلات:

الدمام: رحلة يومية رابعة
عمّان: رحلة يومية ثانية
بيروت: 4 رحلات أسبوعية جديدة وإطلاق طائرة بوينغ 787
القاهرة: رحلة يومية خامسة
الدار البيضاء: الترقية إلى طائرة آيرباص A340
الرباط: رحلة أسبوعية إضافية

ستتم بداية، خدمة مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية بثلاث رحلات أسبوعية إضافية صباحية وذلك أيام الإثنين والأربعاء والجمعة اعتباراً من 26 يونيو لتصبح رحلات يومية اعتباراً من 9 يوليو. وستؤدي زيادة القدرة الاستيعابية إلى أكبر مدن المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية إلى زيادة عدد الرحلات على هذا المسار إلى أربع رحلات يومية على مدار العام.

ومع ترقية مسار عمّان بالفعل إلى طائرة بوينغ 787 على خدمات الرحلات اليومية الحالية، فسيتم تشغيل رحلة يومية إضافية في الصباح الباكر تخدم العاصمة الأردنية في الفترة ما بين 25 يونيو و30 سبتمبر.

وسيتم تشغيل أربع رحلات إضافية على مسار بيروت أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والأحد في الفترة ما بين 1 أغسطس و10 سبتمبر، ليرتفع بذلك عدد الرحلات من سبع إلى 11 رحلة أسبوعية.  واعتباراً من 1 أغسطس، ستتم خدمة سبع من الرحلات التي يتم تشغيلها إلى العاصمة اللبنانية عبر طائرة بوينغ 787 المتطورة التي تضم 299 مقعداً.

وبالنسبة للقاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية وأكثر وجهات الاتحاد للطيران شعبية في منطقة شمال إفريقيا، فسيتم تشغيل سبع رحلات أسبوعية إضافية في وسط النهار الأمر الذي سيؤدي إلى زيادة عدد الرحلات إلى خمس رحلات يوميًا في الفترة ما بين 1 أغسطس و10 سبتمبر.

وفي المغرب، ستتم ترقية خدمات الرحلات اليومية إلى الدار البيضاء من طائرة آيرباص A330-300 إلى طائرة A340-600 في الفترة ما بين 1 أغسطس إلى 10 سبتمبر، كما ستتم زيادة القدرة الاستيعابية لوجهة الرباط من رحلتين إلى ثلاث رحلات أسبوعياً حيث سيتم تشغيل رحلة جديدة يوم الأحد بين 6 أغسطس و3 سبتمبر.

وبهذه المناسبة، أفاد بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: “بينما نستعد لذروة موسم السفر وفترة العطلات، يسرنا أن نقدم لضيوفنا المحليين خيارات أكثر مع طائرات إضافية بين أبوظبي وبعض الأسواق الرئيسية على امتداد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.”

وأضاف بومغارتنر: “من خلال مواءمة قدرتنا الاستيعابية مع الطلب خلال الأشهر المزدحمة القادمة، ستساعد خدمات الرحلات الإضافية على تسهيل سفر ضيوفنا من وإلى هذه المدن ووجهات الربط الشعبية في دول مجلس التعاون الخليجي وآسيا وأستراليا وشبه القارة الهندية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …