بالصور .. استمتع باطلالات جبلية واقامة فريدة من نوعها في فندق بانيان تري رينغا الصين

سفاري نت – متابعات

تتميز الصين باجوائها الرائعة ومعالمها المميزة التي لا مثيل لها حول العالم وان كنت تود زيارة جبال الهيمالايا في الصين وتود الاستمتاع بتجربة اقامة رائعة تعرف من خلال هذا المقال على فندق بانيان تري رينغا

يقع فندق “بانيان تري رينغا” في جبال الهيمالايا، في مقاطعة يوننان الجميلة في الصين، ويوفر لضيوفه إطلالة رائعة تحفز على الاسترخاء و التأمل.

علاجات المنتجع الصحي، وارتفاع الجبال المذهلة، أو المزارع التبتية التي تم تجديدها بشكل فاخر، حيث كلها عناصر ستمكنك من قضاء كل يوم في الاسترخاء أمام موقد دافئ، أثناء التمتع بمناظر هادئة للمحيط السحري لهذا المنتجع.

السحر الريفي في هذه البيوت التبتية التقليدية المحاطة بالقمم المغطاة بالثلوج توفر المتعة المتسامحة التي سوف تجعلك تعتقد بأن أسطورة شانغريلا أصبحت حقيقة واقعة.

يوفر كل جناح وجناح في بانيان تري رينغا الرائع مزيجا رائعا من وسائل الراحة التقليدية والحديثة، مع منحوتات خشبية معقدة وأسرة مريحة، بالإضافة إلى المرافق الحديثة المناسبة التي قد يحتاجها المرء في الوقت الحاضر، ويشتمل الحمام الملحق على حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ودش.

توفر مطعمين في الموقع مع النكهات العالمية. يقدم Llamo مجموعة متنوعة من الطعام الغربي وطعام من منطقة التبت، فيما يقدم Changsa وعاء ساخن على طراز منطقة التبت ويوفر مرافق شواء.

يمكن للزوار المشاركة في الرحلات إلى الجبال والبحيرات المثالية والأنهار والقمم المرتفعة، كما يمكنهم الاسترخاء في المنتجع والاستفادة من التدليك وحمام البخار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. تعرف علي أفضل الفنادق في سراييفو

سفاري نت – متابعات تتواجد في سراييفو العديد من الفنادق الضخمة، والتي تختلف في تصنيفها …