بالصور .. استمتع بفعاليات عيد الفطر في عالم مدهش دبي

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بعيد الفطر المبارك، يستعد “عالم مدهش”، إحدى أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة في المنطقة، لاستقبال الزوار من خلفيات ثقافية متنوعة عبر توفير مجموعة غنية من عوامل الجذب والفعاليات الممتعة والمميزة الموزعة على ست قاعات داخل مركز دبي التجاري العالمي.

 

وباعتباره إحدى أبرز وجهات الجذب الرئيسية ضمن فعاليات “العيد في دبي – عيد الفطر”، سيوفر “عالم مدهش” الذي انطلق بدورته الثامنة عشرة في 20 يونيو ويستمر لغاية 12 أغسطس 2017، باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية للعائلات والعديد من الفرص التعليمية التفاعلية للأطفال.

ويدعو “عالم مدهش” سكان دولة الإمارات العربية المتحدة وزوارها للاستمتاع بتجربة ترفيهية ممتعة كجزء من احتفالات “العيد في دبي – عيد الفطر”. ومن خلال تشكيلته الغنية من الألعاب وعوامل الجذب والفعاليات الترفيهية، يستعد “عالم مدهش” لخلق لحظات وذكريات سعيدة لا تنسى للعائلات وأطفالها. وقد حددت شخصية “مدهش” الكرتونية المفضلة لدى الجميع، عدة برامج وأنشطة مميزة يمكن القيام بها خلال هذه المناسبة الخاصة، وذلك تحت شعار “عالم مدهش.. عالمي” الذي يَعِد الزوار بتجربة جديدة وخيالية.

 

حديقة المأكولات

 

تُعَد حديقة المأكولات المغلقة الأولى من نوعها، حيث تضم أكثر من 20 كشك وعربة طعام متنقلة تم اختيارها بدقة من حول الإمارات لتقديم أشهى المأكولات وتلبية كافة الأذواق والطلبات.

 

ترفيه عالمي المستوى

 

يوفر “عالم مدهش” خلال فترة العيد الفرصة لمشاهدة عدد من أبرز العروض الكلاسيكية المفضلة لدى الأطفال، من ضمنها “مغامرات بيتر بان”، و”أليس في بلاد العجائب”، و”علاء الدين”. وستتيح هذه العروض، إلى جانب “مدهش رولر تاون” الذي يعود بناء على طلب الزوار، للأطفال وذويهم تجربة ترفيهية لا تفوت.

تعزيز الروابط الأسرية

 

ستتيح عروض أفلام الصور المتحركة القديمة والجديدة في حديقة المأكولات الفرصة للأهالي لشد أواصر الروابط التي تجمعهم مع أطفالهم من خلال مشاركة مجموعة من عروضهم المفضلة.

 

تطبيق جديد للأجهزة الذكية

 

من ضمن الشخصيات الأخرى التي ستكون متواجدة في حديقة المأكولات هي “أبجد”، الشخصية الودودة التي تتخذ شكل كتاب والتي تم خلقها استناداً إلى “أبجديات”، وهو تطبيق تفاعلي باللغة العربية للأجهزة الذكية، يساعد الأطفال على تعلم الأبجدية العربية وغيرها من الميزات الأخرى.

 

ويعود “عالم مدهش” في دورته الثامنة عشرة بالعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها والفعاليات المشوقة التي ستمنح الزوار أعلى مستويات الراحة والترفيه والسعادة وإثارة الفضول لديهم.

 

وتجمع احتفالات “العيد في دبي – عيد الفطر” الزوار من كافة الخلفيات الاجتماعية والثقافية من داخل دبي، للتأكيد على بيئة الإمارة المتميزة من حيث تعدد الثقافات، وذلك تحت شعار “احتفال يجمعنا”. كما ستوفر هذه الاحتفالات فرصة فريدة للزوار لاستكشاف الثقافة والتقاليد والمأكولات العربية من خلال فعاليات اجتماعية وثقافية وترفيهية تستهدف العائلات.

 

ويتم تنظيم احتفالات “العيد في دبي – عيد الفطر” و”عالم مدهش” من قبل “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة” التابعة لـ “دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي”.

 

ويستقبل “عالم مدهش” زوّاره من السبت إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 1 بعد منتصف الليل أيام الجمعة. وخلال أيام عيد الفطر السعيد، تُفتح الأبواب من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد أهم المواقع السعودية ننصح بتجربتها

سفاري نت – متابعات قد لا تبدو لمواقع السياحية الأثريَّة والطبيعيَّة على رأس لائحة مشاريع الخروج، خصوصًا …