Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اعادة افتتاح فندق ويستن لوس كابوس في المكسيك

تم الانتهاء من تجديد “منتجع فلل وسبا ويستن لوس كابوس” في الطرف الجنوبي من باجا كاليفورنيا، وينضم المنتجع إلى الوجود المتزايد للعلامة التجارية في المكسيك، والذي يضم حاليا الفنادق والمنتجعات في مكسيكو سيتي وبويرتو فالارتا وغوادالاخارا وكوزوميل وعقارين في كانكون، وسترحب العلامة التجارية أيضا بـ “ويستن بويبلا” و “ويستن مونتيري”، وكلاهما من المتوقع أن يفتتحا في عام 2018.

يقع المنتجع على منحدرات لطيفة تطل على بحر كورتيز، وقد تم تحويل غرفه وأجنحته الــ 243 إلى 147 استوديو أنيق وفيلات من غرفتي نوم، وتضم الفيلات الممتازة غرفتي نوم وجناحين فاخرين مع شرفة خاصة وجاكوزي.

يتميز “منتجع ويستن لوس كابوس ريسورت فيلاس & سبا” بمنتجع صحي واسع ومرافق للياقة البدنية تمتد على مساحة 10.000 قدم مربع، وكلها مستوحاة من الأعمال الفنية الملونة من شعب أوتومي في وسط المكسيك.

يضم سبا أوتومي جناح استحمام فاخر، وسبع غرف معالجة وصالة استرخاء ذات مناظر خلابة، ويشمل استوديو اللياقة البدنية أفضل معدات التمارين الرياضية من الماركات العالمية في مساحة مفتوحة وجيدة التهوية ومصممة بشكل جيد.

يستضيف منتجع رونستين كونسيرج في المنتجع مجموعة من الضيوف على طول شاطئ البحر وسط المناظر الطبيعية المحلية، وتشمل مرافق العافية الإضافية أحواض سباحة لا متناهية وملاعب تنس وكرة الطائرة الشاطئية.

أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام، يمكن للضيوف اختيار كوشينا كاسيرا، حيث يمكنهم التمتع بالمأكولات الإقليمية والدولية؛ والمطعم الذواق الرفيع “إل سيرويلو”، ويوفر المنتجع أيضا خيارات الخدمة السريعة في ميركاديتو وقوائم عارضة في كل من “لا كانتينا سبورتس بار” و “كورالين”، على شاطئ البحر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تجمع بين عبق التاريخ وفخامة الحاضر في فندق Villa Spalletti Trivelli

سفاري نت – متابعات يفخر فندق “Villa Spalletti Trivelli Rome” بموقعه في فيلا تاريخية لاتزال تحافظ …