Millennium Hotels - Offer

بالصور .. طبيعة تخطف الانفاس في كواي الامريكية

سفاري نت – متابعات

تعتبر كواي الامريكية من المناطق السياحية المبهرة والتي تمتاز بطبيعة خلابة واماكن رائعة للتسوق والسياحية واليكم في هذا المقال تقرير عن كواي وفق موقع سيدي نت

إذا كنت من محبي السفر فلن نقول لك سوى إنك يجب أن تفكر جدياً بزيارة تلك الجزيرة، و لو لمرة واحدة فقط في حياتك بسبب ما ستعرفه خلال السطور التالية عن تلك الجزيرة .

1- الشواطئ 

تتميز تلك الجزيرة بأجمل الشواطئ التي تحتوي عليها ولاية هاواي الأمريكية وربما تكون هذه الشواطئ من بين الأجمل في العالم أجمع.

2- خليج هانلاي 

يعد هذا الخليج أحد أجمل الخلجان في العالم دون أي مبالغة، فامتداده إلى منتصف البحر الأزرق ذي المياه الصافية وصيد الأسماك والتأمل في روعة المياه يجعلانك تنسى كل الهموم والمشاكل.

3- التسوق

إذا ذهبت إلى كواي فلابد لك من أن تزور بلدتي وايميا وهانابيبي الصغيرتين، فعلى الرغم من أن عدد سكانهما لا يزيد على الـ 7000 نسمة إلا أنهما تعدان أبزر مراكز التسوق في هاواي كلها، وبأسعار تكاد تكون رمزية .

4- القهوة

لا يمكننا نسيان عشاق القهوة بكل تأكيد، فلحسن الحظ تعد ولاية هاواي من أبرز مصدري القهوة في أميركا كلها، وفي جزيرة كواي على وجه التحديد سوف تتمتع بشرب أجود أنواع القهوة بسعر يماثل ما تدفعه لشرب كوب من القهوة في بلدك تقريباً .

5- جراند كانيون

ذلك الشلال الذي تشكل بطريقة لا يعلمها أحد عبر آلاف السنين بفعل الأنشطة البركانية والمحاط بمرتفعات صخرية تنمو عليها نباتات نادرة لا توجد إلا في هاواي فقط. بالتأكيد ذلك الشلال هو مقصد رئيسي لعشاق المغامرة .

6- شاطئ نيبالي 

المنحدرات الصخرية والألوان المتعددة لنباتات نامية عليها وصفاء البحر والشمس المشرقة بالإضافة إلى المياه النقية كل هذا ستجده في ذلك الشاطئ الفريد من نوعه والذي لا يوجد إلا في هاواي.

7- المنتجعات الفاخرة 

لمحبي الفخامة والذوق الرفيع والجمال نصيب أيضاً، فللمنتجعات والمطاعم الفخمة الرائعة في كواي نصيب كبير أيضاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …