عروض ترويجية للتسوق في النسخة العاشرة من العيد في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق الدورة العاشرة لاحتفالات “العيد في دبي”بما يقدمه من عروضاً ترويجية خاصة وجوائز للمتسوقين، وهو ما يساهم في إثراء تجارب زوار دبي خلال هذه الفترة.

وتقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة مراكز التسوق في دبي حملة “تسوق. أدر الدولاب. اربح”، التي بدأت في 16 يونيو وتستمر حتى عيد الفطر السعيد، لتمنح المتسوقين الفرصة لربح جوائز فورية تصل قيمتها إلى 250.000 درهم.

ويحصل المتسوق على قسيمة سحب عند الشراء بقيمة 200 درهم من أي من مراكز التسوق المشاركة، وسيتم اختيار 50 متسوقاً محظوظاً للمشاركة في دولاب الحظ الذي سيمنحهم الفرصة للفوز بجوائز فاخرة ونقدية تتراوح ما بين 2000 إلى 25000 درهم في أيام العيد الثلاثة في سيتي سنتر الشندغة، والواحة مول، وبرجمان.

وتشمل جوائز السحوبات اليومية إقامة فاخرة لثلاث عائلات في فندق ريكسوس النخلة دبي خلال نهاية الأسبوع، وسكوتر (AirWheel) مقدمة من فيرجن ميجاستور، ومجموعة من العطور مقدمة من أنفاسك دخون، وقسائم مجوهرات مقدّمة من داماس للمجوهرات.

وتستمر الأجواء الاحتفالية وعروض التسوق، بالإضافة إلى التخفيضات في دبي مع مفاجآت صيف دبي التي تنظم خلال الفترة بين 1 يوليو و12 أغسطس.

والمراكز المشاركة في الحملة الترويجية هي: البرشاء مول، ومركز البستان، ومركز الغرير، والملا بلازا، وبن سوقات سنتر، وبرجمان، وسنشري مول، وسيتي سنتر البرشاء، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة، واتحاد مول، ومركز الكرامة، ومدينة مول، والواحة مول، ودبي آوتليت مول، والريف مول، ومركز تايمز سكوير، وذي مول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد سجادة الزهور الزاهية في بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات استخدم عشاق الزهور البلجيكيون 500 ألف زهرة في ميدان “رينيسانس” بوسط بروكسل، …