Millennium Hotels - Offer

قهوة وشيكولاته وورود للمسافرين في مطار جدة احتفالا بالعيد

سفاري نت – متابعات

شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في صالات المطار فرحة استقبال عيد الفطر المبارك، وذلك بتوزيع القهوة العربية والشوكولاته والورود.

وقد جهزت إدارة المطار 3 كاونترات في صالة الحج والعمرة والصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشوكولاته على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، فيما تبث مكبرات الصوت في صالات المطار التكبيرات والتهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال تركي بن معلوي الذيب مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي: “إن إدارة المطار تسعى لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًا من معدلات تشغيل عالية جدا، وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة”.

وأشار إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك حرصًا من إدارة المطار على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية.

يُشار إلى أن مشاركة المطار تأتي امتدادًا للفعاليات الذي أطلقها مطلع شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين، التي تم فيها توزيع 300 ألف وجبة خلال الشهر المبارك، بمعدل توزيع 10 آلاف وجبة يوميًّا في مختلف صالات السفر.

ومن جانب آخر، إستقبل منسوبي مطار الطائف الدولي المسافرين اليوم بالورد والشكوكولاته تعبيراً عن فرحتهم بعيد الفطر المبارك حيث قاموا بتوزيع الهدايا على الركاب القادمين والمغادرين لتهنئتهم ومشاركتهم فرحتهم بالعيد.

كما شاركت الخطوط الجوية السعودية ضيوفها بهجة عيد الفطر السعيد على متن طائراتها في مختلف رحلاتها الداخلية والدولية، ببث تكبيرات العيد وتقديم الحلوى، كذلك، أعدت صالات الفرسان الداخلية والدولية في مطارات المملكة أصنافا متنوعة من الحلويات العربية والشكولاتة بمناسبة العيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …