Millennium Hotels - Offer

اكبر عروض للالعاب النارية يطلقها ياس مارينا ابوظبي

سفاري نت – متابعات

يحتفل مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس بعيد الفطر السعيد من خلال جملة من الفعاليات والعروض الجذابة لجميع أفراد العائلة ، حيث تنتظرهم العديد من المفاجآت التي يقدمها مرسى ياس مارينا من خلال منافذ الأطعمة والمشروبات ورحلات القوارب البحرية.

هذا وسوف يكون زوار مرسى ياس مارينا في أول أيام العيد على موعد مع أكبر عروض للألعاب النارية في أبوظبي التي سوف تنير سماء جزيرة ياس بداية من الساعة 9 مساءً ، وسوف يكون المكان الأمثل لمتابعة هذه العروض في مطاعم ياس مارينا السبعة المرخصة أو أثناء التجول ضمن رحلات القوارب البحرية.

وإلى جانب عروض الألعاب النارية هناك العديد من فقرات المرح والمتعة والألعاب وعروض الموسيقى الحية، بالإضافة إلى قوائم الأطعمة الغنية في مطعم تشيبرياني الإيطالي ومطعم روزانا الشرق أوسطي والمطعم الإسباني ديابليتو، ومطعم أيريس، ومطعم ستارز أند بارز الأمريكي  والمطعم الأوروبي كافيه دي ألساس، ومطعم أكواريوم للمأكولات البحرية.

كما سوف تكون رحلات الكابتن توني البحرية على أتم الاستعداد لمنح زوار مرسى ياس مارينا تجرية استثنائية للتجول في معالم أبوظبي المدهشة ، وسوف تكون القوارب البحرية مكاناً مثالياً لمتابعة عروض الألعاب النارية.

وتمتد فترة رحلات القوارب البحرية لمدة ساعتين انطلاقاً من مرسى ياس مارينا في القوارب الصديقة للبيئة والتي تستوعب من 10 إلى 24 شخصاً.

وتبلغ تكلفة الرحلات البحرية 500 درهم لساعة رحلة مارغريتا البحرية التي تستوعب 10 أشخاص، و800 درهم لساعة رحلة العبرة البحرية والتي تستوعب 15 شخصاً ، و1200 درهم لساعة الرحلة البحرية في القوارب التقليدية والتي تستوعب 24 شخصاً وجميع الرحلات تتضمن مبرد وثلج وماء، ومن الممكن للمبحرين اصطحاب الأطعمة والمشروبات معهم للاحتفال.

وتعليقاً على احتفال مرسى ياس مارينا بعيد الفطر ،قال سيدرك لو ريست ،مدير عام مرسى ياس مارينا :” إن موقع مرسى ياس مارينا القريب من المدينة في قلب جزيرة ياس، وتعدد خيارات منافذ الأطعمة والمشروبات التي يمتلكها، إلى جانب مراكز النشاطات الرياضية والبحرية ورحلات القوارب ، وساحات لعب الأطفال ونوافير الماء الموسيقية، يجعل منه وجهة محببة جداً لجميع الزوار المواطنين والمقيمين والسائحين ، ونحن نتوقع إقبالاً كبيراً خلال فترة عيد الفطر حيث تستمتع العائلات في أول أيام العيد بأكبر عروض للألعاب النارية في أبوظبي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …