Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل فنادق الثلج الموجودة حول العالم

سفاري نت – متابعات

هل جربت الاقامة في فندق من الجليد ؟ .. في هذا المقال نعرض عليكم مجموعة من افضل الفنادق المصنوعة من الجليد حول العالم تعرف عليها ولا تفوت الاستمتاع بهذه التجربة

1_ قرية الثلج فندق كيتيلا تقع على ارتفاع كبير فوق الدائرة القطبية وتتميز الغرف بالأثاث الجليدي المنحوت كما توجد الزينة المصنوعة من الجليد ويمكن للنزلاء تناول العشاء في إيسيبار أو التمتع بالديسكو الثلجي كما يوفر الفندق أماكن للتزلج على الماء ورحلات السفاري باستخدام الرنة .

2_ منتجع هوشينو تومامو يوجد في اليابج ان في قرية ثلج خاصة حيث يمكن للنزلاء البقاء في الفندق حيث يتم إجراء كافة غرف الطعام وغرف النوم والحمام من الثلج , ويتم تقديم العشاء على صفيحة جليدية , وتتكلف قضاء ليلة في الفندق حوالي 603 دولار .

3_ قرية الثلج في كندا تقع في جزيرة سانت هيلين في كندا وتبعد حوالي 3 كيلو مترات من وسط مدينة مونتريال , وكل عام ينبني الفندق قرية مختلفة من الجليد والثلوج وتضاء المباني بالإضاءة الملونة بالليل كما يمكن للضيوف الاسترخاء في واحدة من أحواض المياه الساخنة أو الحصول على مشروب في زجاج جليدي في غرفة الثلج ويوجد كوخ في القرية مصنوع بالكامل من الجليد وإطارات من الخشب للاسرة ويوجد كيس النوم الحراري في الغرف للتدفئة في الليل .

4_ قرية القباني  Kakslauttanen تقع عالياً فوق الدائرة القطبية الشمالية في لابلاند الفنلندية ويوفر إقامة في الزجاج والثلج وتتميز القرية بوجود أكبر ساونا دخان في العالم و 4 مطاعم و 2 كوخ في لابلاندر التقليدية ويقدم الفندق رحلات سفاري على الثلج .

5_ فندق باليا الجليدي في رومانيا يقع على مساحة 2000 متر فوق مستوى سطح البحر ويتم إعادة بناء الفندق مع تصميم جديد كل عام باستخدام قوالب الثلج من بحيرة باليا , ويشمل الفندق غرف النوم مع أسرة مصنوعة من الجليد مع مراتب مريحة مع تغطية ملاءات للسرير وفراء ناعم , كما يقدم ليلاً للضيوف كيس حراري للنوم , ولا يمكن الوصول للقرية الجليدية إلا عن طريق التلفريك , كما يقدم الفندق مأكولات عالمية .

6_ فندق الجليد مصنوع من الجليد والثلوج وفندق الثلج هو جزء من قلعة الثلج كيمي في فنلندا أكبر حصون الثلوج في العالم منذ عام 1996 ويتم إعادة بناؤه كل شتاء مع نصميم مختلف , وبالرغم من اختلاف التصميم كل عام إلا أنه توجد عناصر رئيسية فتشمل القلعة مصلى ومطعم وفندق بمتوسط حرارة -5 درجة مئوية وجميع الغرف في الفندق تشمل اسرة مغطاة بجلد الضأن وأكياس النوم كما زينت الغرف مع المنحوتات الجليدية الجميلة .

7_ فندق كيركينيس افتتح في عام 2006 للمرة الأولى وقدم تجربة رائعة للضيوف من أجمل المناطق المحيطة بها في النرويج ويقع في بلدة القطب الشمالي من كيركينيس على مقربة من الحدود الروسية ويتم إعادة بناء الفندق كل شتاء ويفتح في 20 ديسمبر من كل عام , ويشتمل على أسرة طبيعية مع مفروشات لراحة النوم الصحي ويوجد بجوار الفندق مبنى خدمة ساخنة ومطعم .

8_ فندق دي جلاس يقع على بعد 5 كيلو مترات إلى شمال مدينة كيبيك على سفوح الجبال الأولى من لورانس وهو فندق الجليد الأول في أمريكا الشمالية ورحب بفكرة بناء الفندق أكثر من مليون شخص في جميع أنحاء العالم وتم افتتاحه عام 2001 ويفتح كل عام في يناير ويظل لمدة ثلاث شهور حتى أبريل , ويتم تسخين حمامات تقع في بنية معزولة ومنفصلة عن الفندق وهناك كنيسة صغيرة لإقامة حفلات الزفاف .

 

9_ فندق الثلج يوجد في قرية صغيرة من Jukkasjärvi في شمال السويد وهو أول فندق جليد في العالم وأول افتتاح له في عام 1990 , ويتم إعادة بناؤه كل عام من ديسمبر إلى أبريل ويتكون الفندق بأكمله من كتل الجليد المأخوذة من نهر تورن المجمد .

10_فندق القباني التا مصنوع كلياً من الجليد ويقدم تجربة فريدة في أقصى شمال البلاد , ويتم توفير جلد الرنة لصنع منصات للنوم وأكياس نوم فائقة التدفئة في كل غرفة ولكن مع درجة حرارة ثابتة بين -4 و -7 درجة مئوية , ويضم الفندق  ساونا واحواض مياه ساخنة في الهواء الطلق .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …