Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق سيكس سينسيز يفتتح ابوابه في ايبيزا 2022

سفاري نت – متابعات

وقعت المجموعة الفندقية “Six Senses” اتفاقا مع إدارة بيتش بوكس ​​إيبيزا S.L. لفتح “Six Senses” إيبيزا في عام 2020، والذي من شأنه أن يتخذ من الطرف الشمالي السلمي من إيبيزا وخليج “Cala Xarraca Bay” موقعا له.

يقع المنتجع على بعد 30 دقيقة فقط من المطار، وسيوفر المنتجع والسبا والمجتمع السكني تجربة إبيزا الأصيلة والروحانية المتطورة مع أفضل الخدمات والأطعمة العضوية والمشروبات وأماكن الإقامة الفاخرة للضيوف.

يوفر فندق “Six Senses” إيبيزا 134 إقامة للضيوف في موقع تبلغ مساحته 25 فدانا (10 هكتارات)، بما في ذلك أجنحة تاون هاوس المجهزة بالكامل، وأجنحة Deluxe Pool مع منصات خاصة، وأجنحة Beach Cave، وغرفتان استثنائيتان من 6 غرف نوم، بالإضافة إلى تسعة فيلات خاصة آسرة تقع فوق المنتجع مع مناظر واسعة للغروب.

سيحتوي المنتجع على مركز تعليم روحاني فريد من نوعه مع نهج مبتكر لتحسين الصحة بما في ذلك اللياقة البدنية والتغذية والتعليم واليوغا والنوم واليقظة وأكثر من ذلك، وسيتخصص منتجع سيكس سينسز الصحي الوحيد في جزيرة إيبيزا في مجموعة غنية من العلاجات والتقنيات من جميع أنحاء العالم، وكما هو الحال مع جميع منتجعات “Six Senses”، سيضم الموقع مطاعم توفر تجارب استثنائية ومتنوعة للضيوف.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الفيصلية الرياض يُطلق مهرجان الكمأة البيضاء في مطعم لا كوتشينا الراقي

الرياض – سفاري نت بالتعاون مع “ذا ترو إيتاليان تيست”، يُقيم فندق الفيصلية الرياض مهرجان الكمأة …