بالصور .. افضل المطاعم حول العالم لعام 2017

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق المذاقات الفريدة والاطباق الشهية نقدم اليكم في هذا المقال نظرة على افضل المطاعم التي يمكنكم الاستمتاع باشهى الاطباق بها حول العالم تعرف عليها

أفضل المطاعم لهذا العام

مطعم المحارة للطاهي Nathan Outlaw بفندق برج العرب، دبي

دبي دائمًا ما تمتعت بالطابع العالمي، وتتميز بوجود أفضل المطاعم العالمية التي تخدم شريحة عريضة من المقيمين. وواحد من المطاعم الحديثة التي ظهرت مؤخرًا هو مطعم الطاهي البريطاني “ناثان آوتلو”، والذي حصل على سمعة ممتازة في أنحاء المملكة المتحدة بسبب أطباق المأكولات البحرية الرائعة التي يقوم بإعدادها،والآن فقد افتتح الطاهي “ناثان” مطعم جديد في دبي.

فبمجرد مجيئك لمطعم المحارة ستحصل على تجربة لا مثيل لها، حيث ستجد حوض الأسماك الكبير الذي يمتد من الأرض حتى سقف المطعم يحتوي على أكثر من 30 نوع مختلف من الأسماك.

هناك العديد من الخيارات الرائعة في قائمة المطعم لكن قد ترغب بتجربة سمك البريل مع الحمضيات، الاسقالوب النيء وطبق المحار مع الكافيار.

مطعم White Gold في نيويورك

أثبتت الطاهية البريطانية المشهورة “أبريل بلومفيلد” أنها تستحق الشهرة بمدينة نيويورك من خلال مطعمها المبدع The Spotted Pig، والآن فقد بدأت رحلتها الجديدة في مطعم White Gold والذي يوفر  38 مكان للجلوس. ويحتوي المطعم أيضًا على متجر جزارة، ليتمكن الزبائن من الحصول على لحم طازج.

ومن أفضل الأصناف المُقدمة طبق شرائح القلب البقري وكتف الضأن المدخن مع مرق العظام والمخللات.

مطعم Don Alfonso في نورثلاند

يقع مطعم Don Alfonso في خليج هيلانة بمنطقة نورثلاند في نيوزيلاندا، وقد اكتسب المطعم الذي يديره الطاهي “مايكل مارتينو” شهرة واسعة في المنطقة. ويُقدم المطعم الأطباق الإيطالية التقليدية بلمسة نيوزيلندية لتعطيها مذاق فريد مثل طبق مكرونة اللينغويني مع الكوسا والمحار، ويتم تغيير قائمة الطعام يوميًا لتقدم كل ما هو جديد.

مطعم سوشي Ginza Onodera في لوس أنجلوس

يقع الفرع الأصلي لهذا المطعم الحاصل على نجوم ميشلان في نيويورك، والآن تم افتتاح فرع في لوس أنجلوس. ويتميز المطعم بتقديم السوشي على طريقة omakasee والتي تتيح للطاهي اختيار الأصناف التي ستتناولها. هذا المطعم يستحق الثقة حيث يشتهر باستخدام أسماك برية حرة يتم نقلها بشكل يومي مباشرة من اليابان، حتى يقدم لك رئيس الطهاة يوهي ماتسوكي أفضل الأطباق.

يفتح المطعم أبوابه للعشاء فقط، وقد يكون من الأفضل الحجز المسبق لأن المطعم يحتوي على 16 مقعد فقط، ويتكلف الشخص الواحد 300 دولار (حوالي 1125 ريال سعودي) شاملة البقشيش.

مطعم La Tête في كيب تاون

جنوب أفريقيا قامت بتعزيز صورتها بعدما استضافت بطولة كأس العالم مؤخرًا، وأصبح الكثيرين على دراية بالمطاعم الرائعة هناك مثل مطعم La Têtee.

المطعم عبارة عن حانة صغيرة فرنسية تقدم أطباق غريبة، حيث يتم تقديم أطباق تحتوي على أجزاء من جسم الحيوان قد لا تكون مألوفة بالنسبة لك، يتم تغيير قائمة الطعام يوميًا لذلك كل يوم جديد بمثابة مغامرة جديدة.

مطعم Grow في بالي بإندونيسيا

يقدم الطاهي “ريان كليفت” أطباق مميزة بمطعمه بفندق سمينياك بمنطقة بالي في إندونيسيا، ويهدف المطعم إلى تقديم الطعام الصحي خلال اليوم كله، وقد حقق المطعم نجاح كبير نظرًا لوجود عدد كبير من محبي الأكل الصحي بالمنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …