بالصور .. معدات تقنية هامة جدا لمسافري الاعمال

سفاري نت – متابعات

لكل محبي التكنولوجيا الحديثة والتقنيات المميزة تعرفوا من خلال هذا المقال على احدث التقنيات المناسبة لمسافري الاعمال وفق موقع سي ان ان

بالنسبة للعديد من مسافري الأعمال فإن الانتظار بالمطارات ومشاق الرحلات الطويلة يجسدان المرحلة الأصعب من السفر، لكن هنالك سبع أدوات يمكنها أن تسهّل من حياة من يقضي وقتاً كبيراً في السفر.

الصورة 1: تعد “Travelmate” أولى حقائب السفر المتحرّكة ذاتياً، فبعد اتصالها بالهاتف الذكي، تتبعك الحقيبة أينما ذهبت، سواء كنت تتجوز طوابير الكشف الأمني أو في طريقك نحو بوابة الصعود، السعر: 399 دولار.

الصورة 2: للذين يقضون أوقاتاً طويلة في الأجواء، قد توفر لكم سماعات “Bose QuietControls” بعض الراحة، إذ تعزل السماعات الضجيج المحيط بتوليد موجات معاكِسة للأصوات، ويمكنكم التحكم بعزل العالم من حولكم بتعديل حجم إلغاء السماعات للأصوات المحيطة، السعر: 299.95 دولار

بالنسبة للعديد من مسافري الأعمال فإن الانتظار بالمطارات ومشاق الرحلات الطويلة يجسدان المرحلة الأصعب من السفر، لكن هنالك سبع أدوات يمكنها أن تسهّل من حياة من يقضي وقتاً كبيراً في السفر.

الصورة 3: هل تمنيتم لو أن مقعكم في الرحلات الجوية احتوى على مساحة أكبر لأقدامكم؟ أو وسائل ترفيهية أكثر تنوعاً؟ يبدو وأن “Airhook” يتوعد بتقديم الاثنين، يمكن ربط هذا الحامل بطاولة الطعام المقفلة في المقعد الجوي، ويتيح مساحة لحمل الأكواب وتثبيت معداتك الإلكترونية، ما يسمح للركاب بمشاهدة التلفزيون واستخدام معداتهم الإلكترونية دون الحاجة إلى التضحية بمساحة الجلوس، السعر 24.95 دولار.

الصورة 4: يمكنك الوصول إلى وجهتك داخل أروقة المطارات الطويلة أسرع بثلاث مرات بهذه الحقيبة التي تعمل أيضاً كدراجة، لتريح قدميك من المشي الطويل، تحوي حقيبة “Modobag” مداخل لشحن الأجهزة الذكية وخاصية تفعيل تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية أو “GPS”، السعر: 1295 دولار.

 

الصورة 5: تدرك حقيبة السفر الذكية هذه، والمضادة للمياه، احتياجات مسافري الأعمال، حجمها يأتي بالحجم الدولي المحدد لحقائب قمرة المسافرين “carry-on”، تحوي مدخلين لشحن الأجهزة الإلكترونية، وتفعيل “GPS” ما يسمح بتحديد موقع الحقيبة في أي مان حول العالم، مقبض الحقيبة يعمل كميزان، لتجنّب إضافة الأوزان الزائدة فيها، السعر: 225 دولار.

الصورة 6: إن لم ترغب بالحصول على أقال ذكية، فإن “EasyCheck” توفر الحل الأمثل للحفاظ على سلامة حقائبك خلال السفر، ويأتي هذا النوع من الأقفال مع حبل طويل إن أراد المسافر إغلاق أكثر من جيب واحد في حقيبته، السعر: 14.99 دولار.

الصورة 7: تعمل لوحة المفاتيح اللاسلكية هذه بالاتصال عبر تقنية “بلوتوث”، ويمكنها الاتصال بهاتف الآيفون أو الكمبيوتر اللوحي، تملك اللوحة بطارية بشحن طويل الأمد ما قد يوفي حاجة المسافر لطباعة ما يريد، السعر: 19.99 دولار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

جزيرة ياس تطلق تطبيقها الجديد للهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات أطلقت جزيرة ياس تطبيقها الجديد كلياً للهواتف الذكية، الذي يجمع نخبة …