Millennium Hotels - Offer

بالصور .. هذه هي مدن الملاهي الاجمل في العالم

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السياحة والسفر والاماكن السياحية المميزة والترفية في مدن الملاهي اليكم في هذا المقال نظرة على مدن الملاهي الاكثر جمالا ومتعة وتشويق واثارة حول العالم

فيما يلي أشهر مدن الملاهي حول العالم:

“Tokyo DisneySea” طوكيو، اليابان

تم افتتاح هذا المنتزه في عام 2001 وهو من أجمل المنتزهات في العالم، ويضم العديد من الأماكن الشيقة مثل برج الرعب و مغامرات إنديانا جونز، ويستطيع الزوار الاستمتاع بمشاهدة أضخم عروض الألعاب النارية، وركوب غواصة البحر والذهاب برحلة إلى مركز الأرض إلى جانب العديد من الألعاب الكلاسيكية الرائعة.

“Disneyland Paris” مارن لا فاليه، فرنسا

تعد واحدة من أفضل مدن الملاهي في أوروبا فهي تجمع بين عناصر ديزني لاند التقليدية ولكن بطراز أوروبي جميل، وتحتوي على القصر المسكون وقراصنة الكاريبي والسفينة الدوارة وجبل الرعد الأفضل بالعالم.

“Hong Kong Disneyland” هونغ كونغ

تعد إحدى المدن المستوحاة من ديزني لاند كاليفورنيا، حيث يدخل الضيوف عبر الشارع الرئيسي الذي يتميز بالطابع الأمريكي وصولاً إلى قلعة الأميرة النائمة ومن ثم إلى مدينة الخيال وأرض المغامرات، كما أنها تحتوي على مجموعة من الألعاب الفريدة مثل سيارات الألغام وجبل “Big Grizzly”، إلى جانب ألعاب ديزني الكلاسيكية التي تتميز بمؤثرات صوتية مذهلة.

“Universal Studios Singapore” سنغافورة

افتتحت هذه الحديقة عام 2010 وتحتوي على ألعاب رائعة مثل معارك “The Ultimate 3D” المذهلة ومغامرات الرجل العنكبوت والأفعوانيات الكبيرة والسريعة.

“Tivoli Gardens” كوبنهاجن، الدنمارك

تعد ثاني أقدم مدينة ملاهي في العالم، وتضم ألعاب ركوب الخيل الكلاسيكية والسفينة الدوارة المذهلة و”Daemonen”.

“Busch Gardens” فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية

تعتبر هذه المدينة الوجهة المثالية للأشخاص الذين يفضلون مشاهدة الحيوانات الحقيقة، فهي تقع في منطقة برية وتأخذ طابع جنوب أفريقيا حيث يوجد الفيلة ووحيد القرن وغيرها الكثيرمن الحيوانات البرية، إلى جانب العديد من الألعاب والمرافق الترفيهية مثل العجلات الدوارة الكبيرة التي تتميز بسرعتها ومضمار للسباقات السيارات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …