Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية متنوعة لاغراض سفر مختلفة

سفاري نت – متابعات

في رحلتك السياحية يكون لك هدف محدد اما المتعة او المغامرة او الاستمتاع مع العائلة او اكتشاف وجهات جديدة ، تعرف من خلال هذا المقال على وجهات سياحية رائعة لمختلف الاغراض وفق تقرير سيدي نت

رحلات المغامرة

مانالي -هيمتشال براديش

منالي مثالية لعشاق المغامرات، فهي تقع في منطقة تؤدي إلى مختلف الولايات الهندية، كما أنها قريبة من التبت والنيبال، تعرف بمركز الهمالايا الحيوي . النشاطات عديدة جداً سواء لتسلق الجبال أو الاستمتاع بمغامرات في الطبيعة الوعرة من خلال زيارة وادي سولانج.

بوخارا- النيبال

بوخارا تقدم القليل من كل شيء، الرياضات المائية المتطرفة، وتسلق الجبال، واكتشاف الكهوف، وحتى المخاطرة والقفز من أعلى الشلالات.

الأمازون- برازيل

رحلة حافلة بالمغامرات في غابات الأمازون يختبر فيها المرء روعة الحياة البرية، وتسلق الأشجار والجبال، وحتى التعرف عن قرب على بعض القبائل التي ما تزال تعيش بعزلة تامة.
حتى لا تخسر حياتك .. 5 مدن لا تفكر في زيارتها بمفردك (صور)
الرحلات الرومانسية

سان لوسيا- الكاريبي

سان لوسيا وجهة رومانسية معروفة، بالإضافة إلى الأجواء الرومانسية فإن سان لوسيا رائعة الجمال، ويمكن حتى الاستمتاع بقليل من المغامرات من خلال النشاطات المخصصة للسياح.  ما يميز سان لوسيا هو الخصوصية التي يحصل عليها الثنائي بالإضافة إلى رحلات خاصة للثنائي بعيدا عن إزعاج الضيوف الآخرين.

جزيرة ويدبي- واشنطن

هذه الجزيرة تبدو وكأنها خارج الزمان والمكان. رائعة الجمال وتعبق بالحب والرومانسية. يمكن الاستمتاع بالمناظر البحرية الخلابة أو الاستمتاع بالغابات الرائعة الجمال، أو حتى العودة إلى زمن جميل، ومشاهدة الأفلام في دار للعرض يعود إلى عام ١٩٣٧.

شاسينيول- فرنسا

تعرف باسم القرية السرية، وهي كذلك بالفعل؛ لأن قلة قليلة تقصدها كوجهة سياحية، الإقامة فيها أشبه بمشهد من فيلم رومانسي، حياة هادئة، طيبة وتواضع أهل القرية، وجمال طبيعة لم تفسدها يد البشر. هناك فندق واحد في القرية، وهو متواضع إلى حد ما لا يتضمن الرفاهية لكنه خلاب بكل ما للكلمة من معنى.
صور| أفضل 10 وجهات لقضاء شهر العسل
الرحلات العائلية

البهاماس- الكاريبي

البهاماس وجهة مثالية للعائلات، إذ يمكن القيام بنشاطات عديدة جداً تضمن استمتاع الأهل وأطفالهم، بعض الفنادق تقدم غرف ألعاب ونوادي خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى برامج سياحية تراعي وجود الأطفال.

إفتلينغ- هولندا

منتزه الخيال الذي يعتبر واحداً من أكبر المتنزهات في العالم، إن كنت تريد الاستمتاع بنسخة محسنة من ديزني لاند فعليك زيارة هذا المكان. كل ما يخطر لك من شخصيات خرافية وأساطير يمكن العثور عليه في منتزه إفتلينغ، كما يمكن الاستمتاع بمدينة الملاهي الضخمة والإقامة في الفنادق الرائعة الجمال القريبة جدا منه.

مونار- الهند

إن كنت تبحث عن وسيلة لإبعاد أولادك عن أجهزتهم الإلكترونية، وتعريفهم على حضارات وثقافات مختلفة فإن رحلة بين مومباي ومونار مثالية لك، سبب اختيارنا للهند دون سواها هو الأسلوب الساحر الذي يتمتع به سكانها في تعريفك على حضارتهم وثقافتهم.
تريد عطلة استرخاء؟ تعرف على هذه الجزيرة الساحرة
رحلات لعشاق الطعام

إميليا- رومانيا ، إيطاليا

تقع شمال إيطاليا وتضم منطقتي إميليا ورومانيا، وبعيدا عن جمالها فهي تختصر روعة المطبخ الإيطالي. يكفي أن نقول بأنها مقصد لأشهر طهاة العالم الذين يزورون هذه المنطقة للاستمتاع بأشهى المأكولات الطازجة.

لوغرونيو- إسبانيا

قد تكون برشلونة ومدريد وإشبيلية الأشهر، لكن رغرونيو تضمن للسائح تجربة لا تنسى. شارعان في هذه البلدة يضمان مطاعم صغيرة عديدة تقدم أشهى المأكولات. ويقام بين حين وآخر مهرجانات يتم خلالها عرض أشهى الأطباق المبتكرة.

ليما- البيرو

البيرو هي عاصمة المطبخ العالمي حيث يقدر عدد الطلاب الذي يدرسون فن الطهي فيها بأكثر من ٨٠٠٠ شخص. يمكن زيارة البيرو في أي وقت من العام، والاستمتاع بأشهى المأكولات، أو زيارتها خلال شهر سبتمبر/ أيلول للاستمتاع بأكبر مهرجان للطعام، والذي يقام بين ٥ و١٢ سبتمبر.

الرحلات الفاخرة

سانت بارتيليمي- فرنسا

سانت بارتس مقصد سياحي للأثرياء والنجوم، وهي بطبيعة الحال تقدم لهم ما يرضيهم سواء لناحية الفنادق الفاخرة أو المتاجر لأكبر مصممي الأزياء، أو المنتجعات الفخمة. يمكن الإقامة في فندق، أو استئجار فيلا خاصة مع طاقم عمل خاص، والاستمتاع بإجازة فاخرة بعيدا عن الفضوليين.

جزر المالديف

جزر المالديف الشهيرة تعرف بجنة الأرض، بالإضافة إلى جمالها الخلاب، فهذه الجزر تقدم للزائرين إقامة فخمة تليق بالملوك مع الحرص على ضمان خصوصية الزائرين.

هفار- كرواتيا

هفار مقصد النجوم والمشاهير.. رائعة الجمال، وتضمن خصوصية الزائر بعيدا عن أعين الفضوليين. شواطئ وغابات وجزر تخطف الأنفاس، يمكن لعشاق اليخوت استئجارها او الاعتماد على اليخوت الخاصة بهم في حال كانوا يملكونها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …