Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 25 مكان سياحي مبهر في امريكا لا تفوت الاستمتاع باحداها

سفاري نت – متابعات

لكل محبي الطبيعة المهبرة والاماكن السياحية الخلابة تعرفوا من خلال هذا المقال على الاماكن السياحية الاكثر جمالا وتميزا في امريكا تعرفوا عليها

قدم موقع هوفبوست قائمة تضم بعض الأماكن الساحرة الجديرة بالاستكشاف في الولايات المتحدة الأمريكية، نتعرف عليها بالصور:

بيج سور، كاليفورنيا: يشير بيج سور  إلى جزء من ساحل كاليفورنيا، غرب الولايات المتحدة.

لارجو، فلوريدا: هذه الجزيرة هي موطن للممرات المائية الساحرة، وتعرف باسم عاصمة الغوص في العالم.

حديقة أكاديا الوطنية، مين: يمكنك التنزه (أو القيادة) إلى أعلى جبل كاديلاك لمشاهدة المناظر الخلابة لهذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 47000 فدان.

حديقة يوسمايت الوطنية، كاليفورنيا: الشلالات والخشب الأحمر وتشكيلات الصخور، والهروب إلى البرية للحصول على نظرة من قمم الجرانيت من سييرا نيفادا.

نياغارا فولز، نيويورك (Niagara Falls): تقع هذه الشلالات الرائعة على حدود الولايات المتّحدة وكندا وهي مكان رائع بالنسبة للزوّار

MONUMENT VALLEY، وادي النصب، أريزونا: البقايا المتآكلة من أسلاف الجبل الصخري تقف حارسة ضد المساحات الحمراء التوسعية في الوادي.

GRAND PRISMATIC SPRING، ويومينغ: إنّه بمثابة مسبح طبيعيّ من ألوان قوس قزح وهو الأكبر في الولايات المتّحدة وفي المرتبة الثالثة بالعالم، يقع في حديقة يلوستون الوطنية.

كيراتر ليك، أوريغون: يمكنك التنزه حول أحد أعمق البحيرات في العالم (ما يقرب من 2000 قدم إلى الأسفل) لمشاهدة مناظر خلابة من الياقوت، والحصول على لمحة عن الأضواء الشمالية فوق كالديرا البحيرة.

بروكلين بريدج، نيو يورك: جسر بروكلين جسر معلق فوق نهر إيست في الولايات المتحدة، يربط قسمي بروكلين ومنهاتن في مدينة نيويورك.

GRAND TETONS، وايومينغ: يوفر مناظر مطلة على سلسلة جبال تيتون وجبل جاكسون هول القريب.

TUNNELS BEACH، هواي: المنحدرات الخضراء المورقة والرمال الذهبية والمياه الفيروزية: يشبه ساحل نا بالي الشهير في كاواي المشي إلى الحديقة الجوراسية.

WORMSLOE PLANTATION، جورجيا: الفروع متشابكة من شجر البلوط توفر مظلة لحمايتك من شمس جنوب الساخنة.

كيناي فجوردس، ألاسكا: هذه الحديقة الوطنية لديها بعض من أفضل مشاهدة الحيتان في العالم.

GOLDEN GATE BRIDGE، الكاليفورنيا: تمتع بالهدوء فوق مرتفعات مارين، وبإطلالة رائعة على هذا الجسر المشهور ومضيق غولدن غيت ووسط مدينة سان فرانسيسكو.

الحديقة الوطنية أرتشيس، أوتاه: تجربة فريدة ستمكنك من استكشاف جبال الحجر الرملي الأحمر والأخاديد والتراكيب الصخرية.

مارون بيلز، كولورادو: إنّ هذه المنطقة من البرية تقع في جبال إلك في وسط كولورادو، وأقرب المدن إليها هي مدينة آسبن الرائعة.

نهر شيكاغو، إلينوا: يمكنك زيارة النهر في يوم القديس باتريك حيث يتم صبغه باللون الأخضر.

شلالات شوشون، إداهو: تقع في مجمع ترفيهي يحتوي علي العديد من الأنشطة والفنادق، يبلغ ارتفاع هذا الشلال 64 متر و عرض 274 متر، وهي أكبر من نياجرا.

جزر أبوستل، ويسكونسين: تقع قبالة شبه جزيرة بايفيلد في البحيرة العليا، هذه الجزر 22 تحتوي على طن من الكهوف البحرية.

جبال تشيسوس، تكساس: يقع في قلب حديقة بيج بيند الوطنية بالقرب من الحدود المكسيكية، وتتميز بإطلالة رائعة على الزهور البرية المزهرة.

مرصد غريفيث، كاليفورنيا: مبنى لا لا لاند الأكثر تميزا يضم القبة السماوية والمعارض المتعددة ذات الصلة بالكون، ويوفر إطلالة رائعة على وسط مدينة لوس أنجلوس.

الحديقة الوطنية الجليدية، مونتانا: تقع في أقصى شمال الولايات المتحدة الأمريكية وبالقرب من حدودها مع كندا، وهي حديقة تجتمع فيها جميع تضاريس العالم؛ من جبال وبحيرات وسهول وأنهار وشلالات.

RAINBOW ROW، كارولينا: للراغبين في استكشاف البيوت ذات اللون الباستيل وأشجار sabal الساحرة في تشارلستون.

ثورس ويل، أوريغون (Thor’s well): إنّه نافورة من المياه المالحة. إنه مكان رائع ولكنّه في الوقت نفسه خطر وعلى الزوّار أن ينتبهوا حين يقصدونه.

سكاجيت فالي، واشنطن: يمكن للزوار حضور مهرجان الزهور في الربيع عندما تزهر الخزامى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …