Millennium Hotels - Offer

مراكز ماجد الفطيم تقدم مزيد من الاجواء الاحتفالية بمناسبة العيد

سفاري نت – متابعات

جوائز نقدية تبدأ من 5,000 درهم وتصل إلى 250,000 درهم في انتظار المتسوقين إلى جانب الجوائز الفاخرة خلال عطلة عيد الفطر

الفرقة الاستعراضية إنتيتي «أول ستارز» المتأهلة لمرحلة التصفية النهائية من برنامج المواهب «بريتنز غوت تالنت» تقدّم استعراضاً راقصاً مستلهماً من عالم هاري بوتر في «سيتي سنتر ديرة» يومي 27 و28 يونيو

«سيتي سنتر الشارقة» يستضيف مغامرة البحث عن الكنز للصغار مع جوائز للفائزين لغاية 28 يونيو

اختتام العرض المسرحي «تشارلي ومصنع الشوكولاتة» في «سيتي سنتر عجمان»

«سيتي سنتر ديرة» يستضيف استعراض الخفة “هيرمان” في 28 و29 يونيو

تتواصل الأجواء الاحتفالية في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في أنحاء الإمارات بمناسبة عطلة عيد الفطر السعيد، وتشمل الفعاليات المقامة في مراكز «ماجد الفطيم» في أنحاء الدولة عروض السيرك، والفعاليات الترفيهية المتجولة، والورش الإبداعية للأطفال وعدد آخر من الفعاليات المقامة على مدار اليوم. وسيفوز المتسوقون بجوائز الحملات الترويجية «دولاب الحظ» وبجوائز نقدية وهدايا فاخرة بقيمة تصل إلى 250,000 درهم، إلى جانب فرصة الفوز بعيدية يومية بقيمة 5,000 درهم.

.

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في دبي

كلما تسوقت أكثر في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي زادت فرص فوزك بجوائز قيّمة خلال عيد الفطر السعيد. وسيتأهل كل من يتسوق بقيمة 650 درهم في «مول الإمارات» لفرصة الفوز بعيدية قدرها 5,000 درهم يومياً.

 

وبالتعاون مع «مجموعة مراكز التسوق في دبي» يمدّد «سيتي سنتر الشندغة» و«سيتي سنتر معيصم» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» الحملة الترويجية المشتركة «تسوّق واربح» التي يتأهّل خلالها كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لفرصة الفوز بجوائز نقدية وهدايا فاخرة بقيمة تصل إلى 250,000 درهم وذلك حتى نهاية عطلة عيد الفطر السعيد. وسيتم اختيار عشرين متسوقاً محظوظاً للفّ دولاب الحظ والفوز بجوائز فورية.

وسيحصل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» على تذكرة للفوز ببطاقات هدايا بقيمة 5,000 درهم يومياً، فيما سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 500 درهم في «سيتي سنتر ديرة» لفرصة لفّ دولاب الحظ العملاق للفوز بجوائز فورية بقيمة تصل إلى 2,000 درهم وقسائم تسوق من المتاجر المشاركة. وفي هذه الأجواء الاحتفالية المتواصلة لثلاثة أيام سترسم فعاليات ترفيهية متجولة البسمة على وجوه الأطفال أثناء تسوق آبائهم.

 

واتخذت «ماجد الفطيم» كل الترتيبات اللازمة لاستضافة الفعاليات الترفيهية الأخاذة والعروض الحصرية التي ستشدّ أنظار كل زوار مراكز التسوق التابعة لها على اختلاف أعمارهم خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

 

وبعد «سيتي سنتر مردف» و«مول الإمارات»، تنتقل الفرقة الاستعراضية «أول ستارز» الى «سيتي سنتر ديرة» يوم 27 و 28 يونيو. وتتألف الفرقة من 20 عضواً بأعمار تتراوح بين 10 و25 عاماً، وستقدّم الفرقة استعراضاً أخاذاً مستلهماً من عالم هاري بوتر. وكانت الفرقة الاستعراضية المذكورة قد تأهّلت لمرحلة التصفية النهائية من برنامج المواهب «بريتنز غوت تالنت» في عام 2015، وتوقع كثيرون أن تشق طريقها نحو نجومية عالمية واسعة مثل فرقة «دايفيرسيتي».

يُذكر أن لويس بلات، أشهر عضو في الفرقة الاستعراضية «أول ستارز» هو شقيق المغنية ومقدّمة البرامج البريطانية لورين بلات، وكان قد صاحبها في رقصة خلال أحد برامجها.

 

وبعد انتهاء العرض الراقص ستتاح للأطفال فرصة التعرف عن قرب على أعضاء الفرقة وتعلُّم بعض حركاتها الراقصة خلال ورشة تدريبية تستمر لمدة عشرين دقيقة.

وهناك عرض الكرات العملاقة في «مول الإمارات» وهو أيضاً العرض الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيبهر عضوان في السيرك زوار «مول الإمارات» برشاقتهما وتوازنهما على كرات عملاقة أثناء تجوالهما على مدار اليوم في أنحاء المول وتجاذب أطراف الحديث مع المتسوقين دون اختلال توازنهما.

 

وإلى جانب ذلك بإمكان المتسوقين التقاط صور سيلفي رائعة مع الشخصيات المشاركة في العروض لصفحاتهم على إنستغرام او فقرات الرقص في «مول الإمارات» يوم 29 يونيو.

 

وأيضاً يقدّم الفنان الإيطالي هيرنان استعراضاً كوميدياً سحرياً فريداً في «سيتي سنتر ديرة » يوم30 يونيو، و«سيتي سنتر مردف» يومي 28 يونيو و29 يونيو، و1 يوليو في «مول الإمارات»، وستعلو معه ضحكات الكبار والصغار عند تقديم فقراته الطريفة وأيضاً فقراته مع الببغاوات والأرانب.

 

وتعمّ الأجواء الكرنفالية في «سيتي سنتر ديرة» في 1 يوليو، وستشدّ أنظار زوار «مول الإمارات» استعراضات أخاذة مستلهمة من عالم الطيور والحشرات، وكرنفال «ماردي غرا»، واحتفالية الربيع، وتُقام هذه الفعاليات في 30 يونيو.

 

 

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية

المتسوقون في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» في الإمارات الشمالية على موعد مع العديد من فرص الفوز خلال عطلة عيد الفطر السعيد.

 

حيث يواصل «سيتي سنتر الشارقة» حملته الترويجية «تسوق واربح» حتى آخر أيام عيد الفطر، وسيحصل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في أي من متاجر «سيتي سنتر الشارقة» على قسائم وجبات مجانية وبطاقات هدايا للتسوق بقيمتها.

 

بينما يتأهل المتسوقون في «سيتي سنتر الفجيرة» للمشاركة في الحملة الترويجية «دولاب الحظ» للفوز ببطاقات هدايا من المتاجر المشاركة. وفي الوقت نفسه، يختتم «سيتي سنتر الفجيرة» حملته الترويجية «مفاجآت رمضان» بإجراء السحب على الجائزة الكبرى ثالث أيام العيد. ويتأهّل كل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في أي من متاجر «سيتي سنتر الفجيرة» لفرصة الانطلاق بسيارة «جي إم سي تيرين» جديدة.

 

وتحتفل مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بالإمارات الشمالية بعيد الفطر السعيد بفعاليات ترفيهية مشوقة للأسر على مدار اليوم.

 

فقد أعدَّ «سيتي سنتر الشارقة» برنامجاً مشوقاً للأطفال يشمل ورشاً إبداعية وفعاليات ترفيهية تعليمية وذلك حتى 28 يونيو. ولكي لا ينشغل المتسوقون بأطفالهم أثناء التسوق تُقام في منطقة الألعاب ورش إبداعية يتعلّم من خلالها الأطفال كيفية تصميم الفوانيس من ورق ملوّن وعجينة الصلصال. وأما الأطفال الذين يحبون التشويق فيمكنهم المشاركة في مغامرة البحث عن الكنز التفاعلية من الساعة 11:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 ليلاً، والمطلوب منهم مساعدة شخصية “كريم” الرمضانية في العثور على عشرين فانوساً مخفياً. ويتعيّن عليهم التوجه إلى منصة “كريم” واختيار أحد الأسئلة المتعلقة بالمتاجر المختلفة في «سيتي سنتر الشارقة» المختلفة من الشاشة الرقمية اللمسية للعثور على الفوانيس. وسيحصل الفائزون على لعبة “فيدجيت سبينر”.

 

وواصل «سيتي سنتر عجمان» استقطاب الصغار باستضافته العرض المسرحي «مغامرات تشارلي ومصنع الشوكولاتة» الذي اختتم في 27 يونيو، وإلى جانب ذلك يستضيف «سيتي سنتر عجمان» فعاليات ترفيهية متجولة للتفاعل مع الأطفال وتقديم الشوكولاتة لهم.

 

وفي «سيتي سنتر الفجيرة» ستنشدّ أنظار الأُسر الزائرة بمختلف أفرادها إلى عروض السيرك والعروض الراقصة المقامة يومياً ابتداء من الساعة 2:00 بعد الظهر. وبإمكان الأطفال الانضمام إلى فناني السيرك في ورش تدريبية وأيضاً أثناء تجولاهم في أنحاء «سيتي سنتر الفجيرة» لإظهار مهاراتهم أمام المتسوقين.

 

وتعمّ أجواء السيرك في أرجاء «ماي سيتي سنتر الناصرية» خلال عطلة عيد الفطر السعيد. وسيقوم فنانو تشكيل البالونات بتصميم حيوانات وأشكال مختلفة زاهية الألوان من البالونات وتقديمها للصغار، وبإمكان الأطفال أيضاً الانضمام إلى ورش إبداعية مجانية تتمحور حول عالم السيرك. وتشمل الأجواء الاحتفالية فعاليات ترفيهية متجولة تسعد الأطفال من الساعة 6:00 مساء حتى الساعة 10:00 ليلاً تشمل عروض الدراجات الهوائية الأحادية وعروض خفة الحركة والعروض الراقصة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …