Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل المدن الاوروبية واكثرها الهاما وديناميكية

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق ومحبي اوروبا والاماكن والمدن السياحية بها ، ننشر لكم في هذا المقال نظرة على اجمل المدن الاوروبية واكثرها الهاما

تم اختيار 130 مدينة للمسح الكامل، شملت جميع العواصم الأوروبية، فضلا عن جميع المدن مع كثافة سكانية من 250.000 نسمة، ثم تم قياس المدن وفق معايير تشمل الابتكار والإلهام، والشمول، والربط، والاستثمار، والبنية التحتية.

وفيما يلي نتعرف على 17 من المدن الأكثر ابتكارا في أوروبا، وفقا لــ”بيزنس إنسايدر”:

17- برشلونة، إسبانيا: عاصمة كاتالونيا وموطن “La Rambla”، أحد الشوارع الأكثر شهرة في أوروبا، وتشتهر المدينة الإسبانية بعمارة Gaudí الجميلة.

16- لوزان، سويسرا: تقع لوزان في قلب أوروبا، وتحتل المرتبة الأولى في عدد السكان المولودين في الخارج، والثالثة في عدد طلاب الجامعات الأجنبية.


15- بازل، سويسرا: تقع بازل على نهر الراين في شمال غرب سويسرا، على مقربة من الحدود مع فرنسا وألمانيا، وهي ثالث أكبر مدينة في البلاد من حيث عدد السكان.

14- أكسفورد، إنجلترا: يساعد أكسفورد وجود جامعي قوي ومتقدم، ويعبر بشكل خاص عن المشاركة الفردية في الأنشطة التي تنظمها المجتمعات المحلية والفنون.

13 – أوسلو، النرويج: أوسلو هي عاصمة النرويج، التي احتلت المرتبة الأولى في مؤشر الحياة الأفضل لعام 2016 لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، ويستفيد معظم سكان النرويج من الوظائف المأجورة، ومستوى عال من التعليم، ومتوسط ​​العمر الطويل.

12 – فيينا، النمسا: وتحتل فيينا المرتبة الرابعة من حيث الترابط، الذي يأخذ في الاعتبار روابط النقل الحالية والمستقبلية.


11 – مدريد، إسبانيا، وتحتل المدينة المركز الأول لعدد محطات السكك الحديدية وتحتل المركز الخامس من حيث الترابط بشكل عام، وهناك عدد أقل من مشاريع النقل المخطط لها في مدريد مقارنة بالمدن الأربع الأولى التي صنفها هذا التدبير.


10- زيوريخ، سويسرا: نتائج زيورخ عالية في مؤشرات الثروة والإنفاق الاستهلاكي، ومن المتوقع أن تشهد نموا في عدد السكان، وتحتل المدينة السويسرية صدارة الدول 20 الأولى في النشاط التجاري للاستثمار العقاري.

9- إدنبرة، اسكتلندا: تاريخيا جزء من ميدلوثيان، كانت المدينة منذ فترة طويلة مركزا للتعليم، ولا سيما في مجالات الطب والقانون الاسكتلندي والأدب والعلوم والهندسة، وتعد جامعة ادنبره واحدة من أربع جامعات في المدينة.


8 – ستوكهولم، السويد. وتتمتع ستوكهولم بنمو قوي متوقع في سكانها الحضريين وتحتل مكانة جيدة للبنية التحتية الحكومية.

7 – دبلن، أيرلندا: وتعتمد دبلن بشكل خاص على التنوع السكاني والنشاط المجتمعي الشعبي.


6- ميونيخ، ألمانيا: ميونخ هي المدينة الأولى التي تولد براءات الاختراع، كما أن سوقها العقاري للاستثمار العقاري راسخ، ويستفيد من الثروة العالية نسبيا، ويحتل المرتبة الثالثة في أوروبا للإنفاق الاستهلاكي للفرد الواحد.


5- برلين، ألمانيا: برلين هي من بين أفضل خمس مدن أوروبية للاستثمار العقاري، كما أنها احتلت المراكز الأولى في البنية التحتية للنقل، ووسائل الإعلام الاجتماعية، والمقاهي.

4- أمستردام، هولندا: تحتل المرتبة الثالثة لكثافة الشركات المبتدئة، كما أن المدينة رائدة في الأنشطة المتعلقة بالتكنولوجيا والمشاريع.

3- كامبريدج، إنجلترا: كامبريدج هي مدينة المبدعين فقد احتلت الصدارة فيما يخص كثافة بدء ونقل الأفكار، وتشهد المدينة العديد من مشاريع البنية التحتية الكبيرة بالنسبة لحجمها، مع تنفيذ مشاريع كبيرة لتطوير المساكن في شمال وجنوب المدينة.

2 – باريس، فرنسا: تحتل باريس الصدارة من حيث البنية التحتية، مع عدد كبير من سكان المناطق الحضرية والربط الرقمي الجيد.

1- لندن، إنجلترا: وقد توج “سافيلز إم” رسميا لندن المدينة الأكثر ديناميكية في أوروبا، وهي تحتل المرتبة الأعلى للبنية التحتية، والابتكار، والربط، والاستثمار، والثانية في الدمج والإلهام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …