Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باجمل اقامة في افخم 13 فندق ومنتجع في لانكاوي

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزيرة لانكاوي الماليزية من اشهر المدن السياحية في ماليزيا ، وتمتلك لانكاوي الكثير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة تعرف عليها وفق تقرير موقع بطوطة

1 ذا دانا لانكاوي | إطلالة خلابة وإقامة حالمة في فندق فخم

ذا دانا لانجكاوي

9.5
ممتاز
(582 تقييم)
يمتاز فندق ذا دانا لانكاوي بموقع حيوي قريب من المطار والبحر، حيث يبعد 15 دقيقة عن مطار لانكاوي الدولي، ويُطلّ على مرفأ Telaga الجميل، وهو فندق فخم وحائز على جوائز عالمية، يقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الفاخرة تمتاز بواجهات زجاجية عريضة وإطلالة خلابة على البحر، وتحوي بعض الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ومطبخ وحمّام سباحة وغرفة بخار خاصة، وتمتاز بديكورات كلاسيكية أوروبية وتصل مساحتها إلى 600 مترا مربعا.

يوجد أيضا 5 مطاعم وبارات راقية يغلب عليها الأجواء الراقية والرومانسية وتقدم مختلف الأطباق الماليزية والبريطانية والعالمية مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام، إضافة إلى بركة سباحة خارجية كبيرة تُعد الأكبر في فنادق لنكاوي مع مكان مخصّص للأطفال، ومركز سبا ولياقة بدنية، ونادي ترفيهي للأطفال مع خدمة المجالسة.

2 أمبونج أمبونج | موقع رائع يجمع بين الغابات والشواطئ

أمبونج أمبونج


9.5
ممتاز
(126 تقييم)
يقع فندق أمبونج أمبونج جنوب جزيرة لنكاوي ويبعد نصف ساعة عن مطار لانكاوي الدولي، في قلب الغابات والخُضرة، ويبعد 5 دقائق مشيا على الأقدام عن شاطئ Pantai Tengah، وهو فندق صغير وهادئ ومثالي للعائلات، يوفر 11 مكانا للإقامة تتنوع بين أجنحة استوديو وأخرى تمتاز بالرحابة إضافة إلى أكواخ تتألف من غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 145 مترا مربعا.

تملك جميع الأجنحة أماكن للجلوس مع “بلكونات” أو شُرفات خارجية وأدوات لتحضير القهوة والشاي وثلاجة ومايكرويف مع إطلالة خلابة على الغابات أو البحر، يوجد مطعم رئيسي وبار إضافة إلى مطعم Unkaizan الياباني الحائز على العديد من الجوائز، ومركز سبا يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية ودروس يوغا، وبركة سباحة.

3 كاسا ديل مار لانكاوي | إقامة رائعة على البحر

كاسا ديل مار لانجكاوي


9.4
ممتاز
(253 تقييم)
يُطلّ فندق كاسا ديل مار لانكاوي مباشرة على البحر، ويبعد دقائق قليلة عن مطار لنكاوي الدولي، حيث يقع على شاطئ “بانتاي سينانج” الشهير، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والعائلات، تملك معظمها إطلالة رائعة على البحر والشاطئ وتمتاز بأثاث وديكور أنيق مع لمسات كلاسيكية أوروبية، وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتصل مساحتها إلى 70 مترا مربعا.

يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات الآسيوية والغربية مع أماكن جلوس مباشرة على الشاطئ، ومركز سبا Satkara  يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، إضافة إلى المساعدة في تنظيم رحلات سياحية حول الجزيرة.

4 فور سيزونز ريزورت لانكاوي | إقامة من الأحلام في أحد أشهر منتجعات آسيا

فور سيزونز ريزورت لانجكاوي


8.9
جيد جدا
(128 تقييم)
يُعد فندق ومنتجع فور سيزونز ريزورت لانكاوي من أفضل وأفخم فنادق جزيرة لنكاوي، ومن أشهر المنتجعات الشاطئية على مستوى آسيا والعالم، يُطلّ على شاطئ Tanjung Rhu  شمال الجزيرة، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الأكواخ والفلل الفندقية الراقية ذات الطابع الآسيوي الساحر مع إطلالة فريدة وخلابة على الغابات والبحر.

تقدم الفلل الفندقية خصوصية وراحة ومتعة حصرية للعائلات حيث تملك جميعها أحواض ومسابح خاصة، ويحوي بعضها على حدائق وميزة الخادم الخاص وغرفة سبا خاصة، وتصل مساحتها إلى 1,400 مترا مربعا، يوفّر الفندق أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية وتمتاز بأجواء وديكورات آسيوية خلابة مع إطلالة رائعة على البحر، إضافة إلى مركز سبا The Geo يقدم جلسات تدليك وعلاجات مستوحاة من الطبيعة، ويوجد أيضا شاطئ خاص، ومسابح للكبار والصغار، ونادي ترفيهي للأطفال.

5 ذا أندامان إيه لوكشري كولكشن ريزورت | أجنحة أنيقة في قلب الغابات الخلابة

ذا أندامان إيه لوكسري كولكشن ريزورت


8.8
جيد جدا
(670 تقييم)
يُطلّ فندق ذا أندامان إيه لوكشري كولكشن ريزورت على خليج “داتاي” الواقع على الطرف الغربي لجزيرة لنكاوي، وتحيطه الغابات الإستوائية الكثيفة، ويضم أكثر من 170 غرفة وجناحا مع إطلالة مختلفة على الغابات والبحر، تتراوح مساحتها بين 43-171 مترا مربعا وتمزج بين الأثاث والديكور العصري واللمسات الماليزية الأنيقة، وتملك بعضها “شُرفات” خارجية جميلة في الحديقة أو حمّام جاكوزي خارجي.

تتمتع الأجنحة بغرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مسابح خاصة ومطابخ صغيرة مما يجعلها مثالية للعائلات، يوجد أيضا 6 مطاعم وبارات يغلب عليها المأكولات الآسيوية وتمتاز بأماكن أنيقة لتناول الطعام وإطلالة خلابة على البحر، وكذلك مركز لياقة بدنية، والمساعدة في ممارسة الرياضات المائية وتنظيم رحلات سياحية حول الجزيرة، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

6 منتجع ونادي صحي ويستن لانكاوي | فلل مثالية للعائلات بالقرب من المدينة

منتجع ونادي صحي ويستن لانكاوي


8.7
جيد جدا
(844 تقييم)
يقع منتجع ونادي صحي ويستن لانكاوي جنوب مدينة كواه عاصمة جزيرة لنكاوي، على مقربة من مركز تسوق “لانكاوي فير” وحديقة Taman Lagenda، ويُعد أحد أشهر فنادق لنكاوي ومن العناوين المُفضلة والمحببة للمسافرين، يقدم أنواعا مختلفة من الإقامة في غرف وأجنحة وفلل فندقية مناسبة لرحلات الشباب والعائلات، تتألف الفلل من غرفة إلى 5 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة ومطبخ وتحوي جميعها على مسابح خاصة وحدائق مثالية للإسترخاء للعائلات والمجموعات الكبيرة.

يتوفر في الفندق عدد من المطاعم والمقاهي والبارات التي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية وتمتاز بديكورات وأجواء رومانسية وأماكن خلابة لتناول الطعام على الشاطئ، إضافة إلى 4 برك سباحة كبيرة إحداها للأطفال، ومركز سبا “هيفينلي” فريد من نوعه في ماليزيا يقدم علاجات صحية وتجميلية وجلسات تدليك، وملاعب تنس، ونادي ترفيهي للأطفال مع العديد من الأنشطة المسلية.

7 تانجونج رهو ريزورت | مرافق متكاملة في موقع هادئ وجميل

تانجونج رهو ريزورت


8.6
جيد جدا
(241 تقييم)
يقع فندق تانجونج رهو ريزورت على شاطئ “تانجونج رهو” في أقصى شمال جزيرة لنكاوي، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية، تتراوح مساحة الأجنحة بين 50-100 مترا مربعا وتمزج بين الديكور العصري واللمسات الآسيوية الساحرة مع إطلالة مختلفة على البحر والغابات وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وتحوي أماكن أو غرف جلوس منفصلة.

يوجد مركز سبا ولياقة بدنية يقدم علاجات صحية وتجميلية وأنواع مختلفة من المساج، إضافة إلى 4 مطاعم تقدم مأكولات محلية وعالمية، وعدة مسابح خارجية، مع إمكانية المساعدة في تنظيم رحلات سياحية، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب، والتوصيل إلى مدينة كواه مقابل رسوم بسيطة.

8 بون تون ريزورت لانكاوي | تجربة سياحية مميزة للعيش في الماضي

بون تون ريزورت لانكاوي


8.4
جيد جدا
(130 تقييم)
يبعد فندق بون تون ريزورت لانكاوي 5 دقائق بالسيارة عن شاطئ Pantai Cenang و10 دقائق عن مطار لانكاوي الدولي، ويقدم تجربة فريدة لقضاء ليال في بيوت وفيلات ماليزية وآسيوية تقليدية يتجاوز عمرها المئة عام، مع إمكانية إستئجار الفلل كاملة للعائلات والمجموعات الكبيرة.

يضم المنتجع 8 فلل وأكواخ تمتاز بالعمارة التقليدية يتوسّطها مسبح خارجي، تضم الأكواخ غرفة جلوس ومطبخ صغير مع ثلاجة وأدوات لتحضير القهوة والشاي، وتمتاز بإطلالة رائعة على الغابات وديكورات رومانسية وغير مألوفة، وهي مناسبة لرحلات الشباب والأزواج وشهر العسل، يوجد أيضا مطعم رئيسي Nam حائز على جوائز عالمية ويقدم أشهر الأطباق التقليدية الماليزية والعالمية.

9 ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت لانكاوي | إقامة رومانسية في موقع ممتاز

ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت لانجكاوي


8.3
جيد جدا
(1079 تقييم)
يقع فندق ميريتوس بيلانجي بيتش ريزورت لانكاوي بجانب “متحف الأرز”، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار لانكاوي الدولي، على شاطئ “سينانج” الشهير والجميل، ويضم 355 غرفة وجناحا على شكل “شاليهات” أنيقة ورومانسية.

تبدأ مساحة الشاليهات من 47 مترا مربعا وتمتاز بديكورات عصرية أنيقة مع لمسات آسيوية وإطلالة مختلفة على الغابات أو الشاطئ، يوجد أيضا مطعمان يقدمان أشهى المأكولات الآسيوية مع أماكن خارجية خلابة لتناول الطعام بجانب البحر، إضافة إلى بركتين للسباحة، ومركز لياقة بدنية وسبا يقدم جلسات تدليك وغرف بخار وساونا.

10 برجايا لانكاوي ريزورت | إطلالة ساحرة وأكواخ تطفو على الماء!

برجايا لانجكاوي ريزورت


8.1
جيد جدا
(1275 تقييم)
يُعد فندق برجايا لانكاوي ريزورت الفندق الوحيد على جزيرة لنكاوي الذي يقدم للضيوف والسائحين تجربة الإقامة في “شاليهات” تطفو على الماء! ويقع هذا المنتجع غرب جزيرة لنكاوي في موقع رائع تحيطه الغابات الكثيفة، يغلب على الغرف والأجنحة الديكورات الآسيوية الأنيقة مع إطلالة خلابة على البحر أو الغابات، وتملك الأجنحة أماكن للجلوس ويحوي بعضها مطابخ وأحواض جاكوزي وتصل مساحتها إلى 148 مترا مربعا.

يوجد أيضا 8 مطاعم وبارات تقدم مختلف المأكولات الماليزية واليابانية والصينية والهندية والغربية، وتمتاز بديكورات ساحرة وأماكن خلابة لتناول الطعام، إضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال والتوصيل إلى المدينة عند الطلب، وتأجير السيارات، ومركز سبا ولياقة بدنية، وملاعب للأطفال، وبركة سباحة.

11 باي فيو هوتل | إقامة عملية في قلب المدينة بتكلفة مناسبة
باي فيو هوتل
7.7
جيد
(840 تقييم)
يقع فندق باي فيو هوتل في قلب مدينة كواه، عاصمة جزيرة لنكاوي، ويضم أكثر من 220 غرفة وجناحا تمتاز بالبساطة والراحة وتقدم إقامة عملية للعائلات والشباب في موقع قريب من الأسواق والمعالم السياحية ومطار لنكاوي.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة مع إطلالة مختلفة على البحر أو المدينة وأدوات لتحضير القهوة والشاي، يوجد أيضا مطعم رئيسي يقدم وجبات طوال اليوم إضافة إلى مطعم آخر صيني، وبركة سباحة خارجية، ومركز سبا ومساج.

12 ذا فرانجيباني لانكاوي ريزورت آند سبا | أجنحة وفلل مناسبة للجميع

ذا فرانجيباني لانجكاوي ريزورت آند سبا


7.5
جيد
(758 تقييم)
يبعد فندق ذا فرانجيباني لانكاوي ريزورت آند سبا قرابة 15 دقيقة جنوب مطار لانكاوي الدولي، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية، ويضم 115 غرفة وجناحا وفيلا مناسبة لرحلات الشباب والعائلات، يغلب على الغرف والفلل الأثاث والديكور الآسيوي الأنيق مع إطلالة مختلفة على البحر أو الغابات.

تملك الأجنحة أماكن للجلوس وأدوات لتحضير القهوة والشاي وتصل مساحتها إلى 60 مترا مربعا، يوجد أيضا مطعم رئيسي يغلب عليه المأكولات الآسيوية إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، ومركز سبا يقدم علاجات صحية وتجميلية، و3 برك سباحة إحداها للأطفال.

13 ذا سانت ريجيس لانكاوي | فخامة وأنواع مختلفة من الإقامة الفاخرة

ذا سانت ريجيس لانغكاوي


يُعد فندق ذا سانت ريجيس لانكاوي أحد أحدث فنادق الخمس نجوم المُقامة في جزيرة لنكاوي، ويقع جنوب شرق الجزيرة، تمتاز الأجنحة بالرحابة والفخامة مع أثاث وديكور كلاسيكي أوروبي ولمسات شرقية ساحرة، وتملك إطلالة مختلفة على البحر والحدائق والغابات، يحوي بعضها مطابخ كاملة وبركة سباحة خاصة.

تتمتع الفلل بمسابح خاصة أيضا ومطابخ كاملة ويحوي بعضها 4 غرف نوم وتصل مساحتها إلى 700 مترا مربعا، يوجد أيضا 3 مطاعم فاخرة تقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية مع أجواء فخمة وإطلالة خلابة، إضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى، ومركز سبا فخم يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، وعدة مسابح أحدها للأطفال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …