Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة فندق أجوا سلطان أحمد في اسطنبول

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة اسطنبول واحدة من افضل المدن السياحية في العالم واليكم في هذا المقال نظرة على فندق اجوا سلطان احمد احد افضل فنادق اسطنبول

يقع في منطقة السلطان أحمد التاريخية الشهيرة، وعلى مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الجامع الأزرق. ويتميز هذا الفندق بتصميم على الطراز العثماني مع لمسات تقليدية. ويتميز بغرف مع سجاد يدوي وأرائك على الطراز العثماني، كما يضم مركز سبا ومسبح داخلي. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع مناطق مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمشاهدة قطع فنية انتقائية صنعها فنانين أذربيجانيين مشاهير مثل ستار بهلولزادة ومحمود محمودزادة وإسلام إسرافيلزادة وجميلة هاشيموفا وسلام سلامزادة وميكائيل أولاييف ونادر أخوندوف ومارال رحمانزادة. في حين تتميز قاعة آمبر للاجتماعات بلوحات فنية لرؤوف تونجر تستعرض الأيام الخوالي لمدينة إسطنبول.

تضم جميع الغرف تلفزيون فائق الجودة من لوفي وستائر إلكترونية وتكييف هواء ونظام تدفئة للأرضية. ولضمان أقصى درجات الرفاهية، تتميز الغرف بسجاد حريري يدوي على الطراز التبريزي إضافة إلى أسرّة من إنتاج M Line Slow Motion. كما يتوفر مجفف للشعر وآلة لصنع الشاي والقهوة في الغرفة. ويتميز الحمام الخاص بخزف صيني مع إكسسوارات من دورنبراخت فيرتيفايد.

بعد ممارسة التمارين في الجيم، يمكن للضيوف زيارة Zeferan Restaurant المتوفر في الطابق الـ 8 والذي يوفر إطلالات خلابة على بحر مرمرة وجزر الأمراء ومنطقة السلطان أحمد.

يتميز فندق أجوا سلطان أحمد بديكور مميز يزخر بالمفروشات الخشبية الصلبة المصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها والمطعمّة بتفاصيل من عرق اللؤلؤ بأيدي حرفيين دمشقيين.

يتوفر مكتب استقبال وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. ويمكن للضيوف قضاء وقت ممتع في مكتبة الفندق بعد يوم حافل في المدينة.

يقع البازار الكبير على بعد أقل من 1 كم من فندق أجوا السلطان أحمد. ويقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 17 كم. ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …