Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اقامة مميزة في العائلات في افضل فنادق الجبل الاسود

سفاري نت – متابعات

تعتبر منطقة الجبل الاسود من افضل المناطق السياحية العالم للسياحة الحديثة وتوجد الكثير من الفنادق الرائعة التي تناسب العائلات في الجبل الاسود تعرف عليها وفق تقرير موقع بطوطة

1 ريجينت بورتو مونتينيغرو | مدينة تيفات

ريجينت بورتو مونتينيجرو

يُطلّ فندق ريجينت بورتو مونتينيجرو على البحر ومرفأ تيفات الأنيق، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار تيفات الدولي، يوصف بأنه أفخم وأفضل فندق خمس نجوم في الجبل الأسود، وهو فندق مُحبب للضيوف المميزين، يغلب عليه الطابع الإيطالي مع إطلالة خلابة على البحر والجبال المحيطة، ويضم أكثر من 140 غرفة وجناح.

تمتاز الغرف بواجهات زجاجية عريضة وإطلالة ساحرة ويغلب عليها الأثاث والديكور الأوروبي الفاخر، وتتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وغرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ كاملة، يقدم المطعم الرئيسي أطباقا محلية وعالمية طوال اليوم في أجواء كلاسيكية فخمة، إضافة إلى وجود عدة مقاه وبارات أخرى وأماكن لتناول الطعام في حديقة الفندق الجميلة، يوجد أيضا مركز سبا حائز على جوائز عالمية يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية وغرف بخار وساونا وحمّامات تركية، ويضم بركة سباحة خارجية بطول 20 مترا.

2 هوتل ريفيهيرا | منتجع بتروفاك

هوتل ريفيهيرا

تفاصيل إضافية
إذا كنت تخطط لرحلة شهر عسل أو ترغب بالسفر مع العائلة إلى وجهة نقاهة بعيدا عن الصخب والإزدحام؛ فربما عليك التفكير بحجز ليلة في منتجع بتروفاك الخلاب والذي يبعد دقائق قليلة بالسيارة عن مدينة بودفا ومنتجع أولسيني الجميل، يمتاز هوتل ريفيهيرا بحديقة واسعة يتجاوز مساحتها 15 ألف مترا مربعا مما يجعله واحة للإسترخاء والهدوء، ويبعد الفندق أمتارا قليلة عن شاطئ البحر.

يضم الفندق أكثر من 80 غرفة وجناحا وشقة مناسبة للشباب والعائلات، يغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي الأوروبي وتملك إطلالة جميلة على الحدائق وتحوي الأجنحة غرفة جلوس منفصلة، يوجد أيضا مسبح خارجي كبير ونادي ترفيهي للأطفال وملاعب تنس، ومطعم رئيسي.

3 هوتل كازا ديل مار أمفورا | مدينة كوتور

هوتل كازا ديل مار – أمفورا

يقع هوتل كازا ديل مار- أمفورا كما يوحي الإسم في منطقة “أمفورا” الهادئة والمُطلة على خليج كوتور الساحر، شمال مدينة كوتور التي تبعد دقائق قليلة بالسيارة عن مدينة تيفات، وبالتحديد في قرية Orahovac الجميلة، وهو مناسب تماما لرحلات الشباب والأزواج والباحثين عن المغامرة والهدوء بعيدا عن فضول السائحين.

إنه فندق صغير يضم 10 أجنحة فندقية فقط تمتاز بإطلالة خلابة على البحر والجبال، ويغلب عليها الديكور الحديث وتحوي أماكن للجلوس، ويتألف بعضها من غرفتين للنوم، يقدم المطعم الرئيسي أشهى أطباق الأسماك واللحوم مع إطلالة رومانسية، ويضم الفندق شاطئا خاصا صغيرا وغرف سبا وساونا ومساج.

4 أستوريا هوتل كوتور | مدينة كوتور

أستوريا هوتل كوتور

يقع فندق أستوريا هوتل كوتور في قلب المدينة القديمة في كوتور، ويحتلّ مبنى تاريخيا عريقا يعود إلى القرن الثالث عشر تمّ إعادة ترميمه أكثر من مرة، وهو عنوان مناسب لرحلات الشباب والراغبين بالإقامة في قلب المدينة وتجربة فنادق غير مألوفة في الجبل الأسود.

يضم الفندق 9 غرف فقط مع إنترنت مجاني، وتمتاز الغرف بالديكورات الخشبية والحجرية القديمة والغير عادية، يوجد أيضا مطعم وبار رئيسي شهير يُعد وجهة محببة للسائحين في المدينة القديمة في كوتور، يقدم مختلف الأطباق المحلية مع “تراس” خارجي جميل وديكورات مُبتكرة ومدهشة.

5 فندق بيرلا | مدينة هرسك نوفي

بيرلا

يبعد فندق بيرلا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المعالم السياحية الشهيرة في مدينة هرسك نوفي القديمة، ويُطلّ على خليج كوتور على مقربة من شاطئ هرسك نوفي الرملي الساحر، وهو مناسب لرحلات العائلات وشهر العسل، ويقدم أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والشقق الفندقية المناسبة للعطلات القصيرة أو الطويلة.

تتراوح مساحة الغرف والشقق بين 22-55 مترا مربعا ويغلب عليها الأثاث الكلاسيكي البسيط وتملك معظمها إطلالة خلابة على البحر، في حين تضم الشقق غرفة جلوس منفصلة وهي مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة، يوجد أيضا مطعم رئيسي بجانب البحر يقدم وجبات محلية وعالمية، وشاطئ خاص، ومركز لياقة بدنية ومساج.

6 ريفيرا ريزورت هوتل | مدينة هرسك نوفي

ريفيرا ريزورت هوتل

يقع فندق ريفيرا ريزورت هوتل في قرية Njivice الخلابة القريبة من منتجع هرسك نوفي، ويُطلّ على خليج “بوكا” أو كوتور، ويبعد قرابة نصف ساعة عن مطار تيفات الدولي، وهو فندق محبب من السائحين الأوروبيين وتحيطه الحدائق الجميلة والشواطئ الخلابة، ويمثّل منتجعا كاملا يمتاز بمرافق مثالية للعائلات.

يتألف الفندق من 3 مبانٍ ويضم 180 غرفة وجناحا مناسبة للشباب والعائلات، تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق وتملك الأجنحة أماكن للجلوس وتناول الطعام، يوجد مطعمان يقدمان مختلف الأطباق المحلية والأوروبية مع إطلالة خلابة وعدة بارات أخرى، إضافة إلى شاطئ خاص يوصف بأنه أحد أفضل شواطئ الجبل الأسود، وبركة سباحة خارجية، ومركز لياقة بدنية وساونا.

7 هوتل سبلنديد كونفرنس آند سبا ريزورت | منتجع بيكيكي

هوتل سبلنديد كونفرنس آند سبا ريزورت

يُعد فندق هوتل سبلنديد كونفرنس آند سبا ريزورت أحد أحدث فنادق الخمس نجوم المُقامة في الجبل الأسود، ويقع على ساحل البحر الأدرياتيكي في منتجع بيكيكي الفخم الذي يستقطب أثرياء ومشاهير العالم، ويبعد منتجع بيكيكي أقل من 10 دقائق بالسيارة عن مدينة بودفا الجميلة والشهيرة.

يضم الفندق أكثر من 300 غرفة وجناح تملك معظمها إطلالة خلابة على البحر، إضافة إلى 7 مطاعم وبارات وأكبر مركز سبا في فنادق الجبل الأسود، تبدأ مساحة الغرف من 42 مترا مربعا ويغلب عليها الأثاث والديكور الكلاسيكي الملكي، ويوفر الفندق أيضا أجنحة سبا فاخرة ومثالية لرحلات شهر العسل تحوي أحواض جاكوزي في غرفة النوم، إضافة إلى أجنحة فخمة أخرى مع إطلالة بانورامية تحوي مطابخ ومسابح خاصة وتصل مساحتها إلى 385 مترا مربعا.

تقدم المطاعم مختلف الأطباق الأوروبية والآسيوية والعالمية مع أماكن داخلية وخارجية خلابة لتناول الطعام، ويملك الفندق شاطئا خاصا و3 برك سباحة خارجية، ومركز سبا فخم وضخم يوفر العديد من العلاجات الصحية  والتجميلية وجلسات التدليك، ونادي ترفيهي للأطفال.

8 ذا كوين أوف مونتينيجرو | منتجع بيكيكي

ذا كوينز أوف مونتينيجرو

يقع فندق ذا كوين أوف مونتينيجرو شرق منتجع بيكيكي الفخم، ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مدينة بودفا الخلابة، ويمتاز بموقع رائع ومميز على هضبة عالية مُطلة على البحر، يضم الفندق أكثر من 200 غرفة وجناح مناسبة لرحلات العائلات وشهر العسل، يغلب عليها الرحابة والأناقة والديكورات العصرية الفخمة مع إطلالة ساحرة على البحر.

يوجد أيضا 4 مطاعم يغلب عليها المأكولات المحلية والأوروبية وتمتاز بأجواء رومانسية وأماكن خلابة لتناول الطعام، إضافة إلى عدة مقاه وبارات أخرى، وشاطئ خاص مناسب لسباحة الأطفال، وبرك سباحة داخلية وخارجية، ومركز سبا ولياقة بدنية.

9 أفالا ريزورت آند فيلاز | مدينة بودفا

أفالا ريزورت آند فيلاز

يبعد فندق أفالا ريزورت آند فيلاز دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المعالم والمزارات السياحية في المدينة القديمة في بودفا التي تُعد أشهر وجهة سياحية في الجبل الأسود، وهو من أفضل وأفخم فنادق بودفا، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة والفلل الفندقية الفخمة مع إطلالة رائعة على البحر أو المدينة القديمة.

يُناسب هذا الفندق رحلات الشباب والعائلات، ويغلب على الغرف الديكور العصري الحديث، وتضم الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وغرفة أو غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 150 مترا مربعا، يقدم المطعم الرئيسي أطباقا من منطقة البحر الأبيض المتوسط مع أماكن داخلية وخارجية لتناول الطعام وإطلالة خلابة، إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، و3 برك سباحة، وشاطئ خاص، ومركز سبا ولياقة بدنية.

10 رمادا بودغوريتسا | مدينة بودغوريتسا

رمادا بودجوريكا

تُفضل الكثير من العائلات حجز فندق في عاصمة الجبل الأسود بودغوريتسا، وذلك لأنها تمتاز بأنشطة وفعاليات سياحية مناسبة للعائلات والأطفال، إضافة إلى أسعار فنادق بودغوريتسا الرخيصة مقارنة بالمنتجعات الساحلية الأخرى في البلاد، وهي بوابة لزيارة منطقة زابلياك ومنتجع كولاسين حيث المناظر الطبيعية الخلابة، وتمتاز ببنية تحتية جيدة من المواصلات ووجود مطار دولي فيها.

إخترنا فندق رمادا بودغوريتسا كعنوان ممتاز لإقامة فخمة وعملية في العاصمة، يقع هذا الفندق في قلب المدينة، بجانب مركز تسوق “مول مونتينيغرو” ومحطة القطارات، ودقائق قليلة مشيا على الأقدام عن المدينة القديمة وضفة نهر “موراكا” الجميل، على مقربة من المتاحف والأسواق الشهيرة في بودغوريتسا، ويُعد أحد أشهر وأقدم فنادق بودغوريتسا.

يضم الفندق 110 غرف وأجنحة مناسب للشباب والعائلات مع إنترنت مجاني، يغلب على الغرف الأثاث والديكور العصري الأنيق وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ كاملة وتصل مساحتها إلى 132 مترا مربعا،  يقدم المطعم الرئيسي وجبات محلية وعالمية طوال اليوم مع إطلالة بانورامية خلابة من سطح الفندق، كما يوجد مركز أعمال وخدمات سكرتارية، ومركز لياقة بدنية وغرف بخار وساونا ومساج.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …