Millennium Hotels - Offer

فندق المفرق ابوظبي يتيح لاصحاب بطاقات المكافات خصومات مباشرة

سفاري نت – متابعات

تتيح بطاقة “مكافآت المفرق ” الحصرية لضيوف و نزلاء فندق المفرق في ابوظبي العديد من المزايا مثل الحصول على خصم بنسبة 10% من المبلغ الإجمالي عند القيام بأي معاملة نقدية في الفندق.

بإمكان الضيوف و النزلاء الإقامة في الغرف و الشقق الفندقية الفاخرة و تجربة مختلف مطاعم و مرافق الفندق الحديثة باستخدام هذه البطاقة مع الدخول المجاني إلى حوض السباحة الضخم و ملاعب التنس و السكواش و نادي “سبا الفيروز” الصحي و غيرها.

وقال السيد أسامة مصطفى مدير إدارة المبيعات و التسويق في فندق المفرق: “لقد قمنا بابتكار برنامج مكافآت المفرق المميزة حيث بإمكان الضيوف و النزلاء الحصول على البطاقة مجانا عند حجزهم للإقامة في غرف الفندق الفاخرة أو تجربة إحدى مطاعمه المتنوعة”.

وبإمكان الضيوف التسجيل للحصول على بطاقة مكافآت المفرق عن طريق تصوير رمز “QR Code”  وتحميل تطبيق فندق المفرق على الهواتف الذكية.

ويشار إلى ان فندق المفرق يقع بالقرب من العديد المراكز و الوجهات السياحية المهمة في أبوظبي حيث يبعد مسافة 10 دقائق من مطار أبوظبي الدولي و 20 دقيقة من جامع الشيخ زايد الكبير و مركز أبوظبي الوطني للمعارض و جزيرة ياس، و يعتبر الوجهة الأمثل للضيوف و العائلات بعيدا عن صخب المدينة  .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …