بالصور .. تستمتع بالاقامة وسط منازل الاشجار في أوليمبوس جنوب تركيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر تركيا من الوجهات السياحية المميزة والمفضلة لدى السياح العرب والخليجيين ، وعند زيارة تركيا يمكنك الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها

منزل ” Kadir’s Tree Houses ” :

منازل Kadir’s Tree Houses
يقع منزل شجرة كادر مباشرة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، حيث يوجد في المكان الكثير من الآثار القديمة ، والمحميات الطبيعية ، تم بناء المنزل على شجرة حقيقة ، و يتكون المنزل من خمسة غرف للنوم ، لذلك فهو مناسب لإقامة العائلات والأصدقاء.

يوجد به حمام أنيق ، و يقدم المكان بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار ، و أيضًا في المكان مجموعة من الأنشطة المرحة التي يستطيع الزائر ، الاستمتاع بها ، كالغوص والتجديف وتسلق الصخور ، وأنشطة الصيد ، ورحلات القوارب اليومية ، والسفاري وركوب الدراجات في المناطق الجبلية حول منزل شجرة كادر ، و يوجد بجانب المنزل مطاعم  بيتزا هت الشهيرة ، وعدد من المطاعم التي تقدم الطعام التركي البحري.

عنوان الوصول : Yazır Mah, Olimpos Mevkii, 07350 Kumluca/Antalya, تركيا

هاتف الحجز : 902428921250

الموقع الالكتروني لفندق : www.kadirstreehouses.com/tr/index

التكلفة : تبدأ من 150 دولار

2-منزل ” Saban Tree Houses ” :


منازل Saban Tree Houses
يقع منزل شجرة سابان ، بالقرب من شاطئ Çıralı beach الهادئ والمبدع ، على مقربة من بقايا كهوف قرية أوليمبوس القديمة ، تم افتتاح الفندق عام 1990 ، للاستفادة من أشجار الصنوبر بالمنطقة ، و يجمع المكان بين الهدوء والاستجمام ، وتجربة المغامرة والإثارة .

و تتألف المنازل من الأخشاب ، و تتسع الأكواخ الخشبية لشخصين أو لثلاث أشخاص على الأكثر ، و تحتوي على حمامات مشتركة ، و يتم تضمين وجبة الإفطار على ثمن الإقامة ، و تمتاز وجبة الإفطار بالطعم الشهي المكون من (الزبد والمربى ، والمزة ، الزيتون و يوجد بها الأكلات التركية كالبيض التركي و الشاي التركي )، و يوجد خدمات الإنتقال من و إلى المطار ، و يوفر المكان أيضًا ، خدمات استئجار السيارة ، لاستمتاع برحلتك دون عوائق.

عنوان الوصول : Olimpos Yazirkoyu 07350 No:25 Kumluca Antalya, 07350، تركيا.

هاتف الحجز : 905070076600

الموقع الالكتروني لفندق : http://www.sabanpansion.com/en/

التكلفة : تبدأ من 100 دولار

خدمات : الإنترنت اللاسلكي ، ويدعم الفيزا والماستر كارد

3- فندق ” Bayrams Tree Houses ” :


منازل Bayrams Tree Houses
يقع أيضًا بالقرب من شاطئ Çıralı beach ، فقط دقيقتين سيرًا على الأقدام ، مخبأ المكان وراء الجبل أوليمبوس ، ذو الطبيعة الخلابة الساحرة ، تم بناء المنازل من الخشب على أشجار حقيقة ، مع مفروشات يدوية تركية أنيقة في الداخل ، وأثاث خشبي أنيق.

و يقدم الفندق خدمات ، مثل غسيل وكي الملابس ، ووجبات الطعام التركية الشهية ، وخدمات استئجار السيارة لسهولة وتسهيل التنقل، بجانب الأنشطة المرحة على الشاطئ والأنشطة الأخرى على الجبل ، والسفاري وحفلات السمر والشواء المسائية .

عنوان الوصول: Olympos, 07350 Olympos/Antalya, تركيا

هاتف الحجز : 902428921243

المواقع الالكتروني لفندق : https://www.bayrams.com/En/

تلك أهم ثلاث منازل لتجربة الإقامة على الأشجار ، في المنازل والأكواخ الخشبية الأنيقة ، و تتميز قرية أوليمبوس بالسحر ، بجانب المنازل الخشبية الجميلة ، والأنشطة المائية كالغوص والتجديف ، القرية مناسبة لكل محبي التاريخ القديم ، و تجد النقوش المحفورة على الجبال المطلة على الساحل.

أنشطة تستطيع ممارستها في قرية الأكواخ:

تستطيع اللعب والمرح ، في الوديان الممتلئة بأشجار الصنوبر ، و يوجد بالقرية أيضًا عدد من المقابر القديمة والقبور التي يعود تاريخيها لعصور ما قبل التاريخ ، و تفتح الشواطئ من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة السابعة مساءًا ، و تحتل القرية مراكز عالمية من حيث جودة الشواطئ ونظافة المياه .

و من المميز إقامة حفلات الشواء المسائية في ساحة فنادق منازل الأشجار ، والسهرات الليلية بالإضاءة المعتمدة على النيران ، و هي فرصة مناسبة لمحبي رصد وتصوير النجوم، ولا تنسى الاستمتاع بركوب تلفريك أوليمبوس الجميل لرؤية المناطق الجبلية المكسوه بالخضرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …