Millennium Hotels - Offer

افتتاح سبيكتروم ريزدنس جدة للشقق الفندقية

سفاري نت – متابعات

أعلنت “أسكوت المحدودة” أكبر مالك ومشغل للشقق الفندقية عالمياً والمملوكة بالكامل لشركة “كابيتالاند”، عن افتتاح فندق سبيكتروم ريزدنس جدة، في خطوة لتوسيع نطاق حضورها في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

ويشكل سبيكتروم ريزدنس جدة رابع الملكيات العقارية التي تديرها “أسكوت” في جدة، حيث ينضم إلى كلا من  أسكوت صاري، أسكوت التحلية وسيتادين السلامة جدة.

ويحظى الفندق الجديد الذي يضم 69 شقة فندقية، بموقع متميز في حي السلامة المطل على شارع الأمير سلطان شمالي مدينة جدة، وبالقرب من مراكز التسوق والمدارس والحدائق الترفيهية والمستشفيات، مما يجعله وجهة الإقامة الفندقية المثلى بالنسبة للعائلات.

كما يمتاز سبيكتروم ريزدنس جدة بقربه من المرافق الداعمة لخدمات رجال الأعمال، ليصبح بذلك المكان الأمثل لمسافري قطاع الأعمال الباحثين عن تكلفة إقامة مناسبة، كما يلبي الفندق الجديد متطلبات المسافرين للإقامة لفترة طويلة.

وتتنوع خيارات النزلاء بين مجموعة متنوعة من الشقق الفندقية المفروشة التي تضم غرفتي نوم، لكل منها مساحات مخصصة للمعيشة وتناول الطعام، إلى جانب ركن للعمل، وتوفر المنشأة الفندقية على مدار الساعة خدمات الاستقبال والتدبير المنزلي، قاعة مخصصة لتناول الفطور، نادٍ للياقة البدنية، صالة مخصصة للعب الأطفال، غرف صلاة وردهة للمدخنين.

كما يوفر المشروع مرافقاً مخصصة لاستضافة الاجتماعات والمناسبات المختلفة، وذلك من خلال تصاميمه المرنة والملائمة لعقد الاجتماعات المصغّرة وصولاً إلى المؤتمرات والفعاليات متوسطة الحجم، ويقدم الفندق كذلك مواقف مجانية للسيارات.

وحول الافتتاح الجديد قال فنسنت ميكوليس، مدير عام أسكوت لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا: “في حقيقة الأمر تسعدنا الفرصة التي أتيحت لنا لتشغيل فندق سبيكتروم ريزدنس جدة، وهو يشكل تكاملا مع فنادقنا التي نملكها في جدة، قد نجحت بتوسيع حضورها كإحدى الشركات الرائدة بتشغيل الشقق الفندقية في المدينة”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الفلل الملكية في فندق حياة بارك ابوظبي الملاذ المثالي للمسافرين

سفاري نت – متابعات يوفر فندق وفلل بارك حياة أبوظبي في جزيرة السعديات , أجنحة …