Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مبهرة واطلالة ساحرة ذا نابلز بيتش هوتل فلوريدا

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق الطبيعة المبهرة في ولاية فلوريدا الامريكية استمتعوا باجمل اقامة سياحية مميزة فندق The Naples Beach Hotel & Golf

يوفر منتجع “ذي نابلز بيتش هوتل & غولف كلوب” في جنوب غرب ولاية فلوريدا، لضيوفه الإقامة الفاخرة و المحيط المميز ووسائل الراحة.

يتميز الفندق بموقع جميل على الرمال البيضاء الناعمة البكر في شواطئ خليج المكسيك، وهو المنتجع الشاطئي الوحيد في جنوب غرب ولاية فلوريدا مع ملعب للجولف تم إنشاؤه من قبل المصمم الشهير جاك نيكلوس بالتعاون مع المهندس الشهير جون سانفورد، وسبا من الطراز العالمي، ومركزا للتنس حائز على جائزة.

تتميز الغرف والأجنحة في الفندق والبالغ عددها 319 غرفة بأغطية ملونة استوائية وأقمشة وسجاد، تلفزيونات بشاشات مسطحة؛ وفناء أو شرفة مع إطلالة على الخليج، أو على ملعب الجولف أو الداخلية الخصبة في المنتجع.

يشمل المنتجع سبا بمستوى عالمي، يقدم مجموعة رائعة من التدليك المريح وعلاجات الجسم المنعشة وعلاجات الوجه التصالحية وعمليات تجميل الأظافر وخدمات العناية بالأقدام وصالون.

يضم سبا الفندق تسعة غرف فردية للعلاج بالمياه المعدنية، ويضم مناطق منفصلة للاسترخاء للنساء والرجال وغرفا للملابس وحمامات بخار وغرف بخار وحمامات دوامة ومركزا للياقة البدنية واستوديو للتمارين الرياضية وصالون كامل الخدمات.

تم تجهيز مجمع حمام سباحة على شاطئ البحر في فندق ذي نابلز بيتش هوتل & غولف كلوب بحمامي سباحة ودوامات مائية، ومركز ماري سي واتكينز للتنس، ونادي أطفال الشاطئ، وبرنامج ترفيهي يومي مجاني للأطفال من سن 5 إلى 12 سنة؛ ومحلات البيع بالتجزئة.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المنتجع أيضا العديد من المطاعم والصالات: مطعم HB على الواجهة البحرية على الخليج، والذي يقدم الطعام في الداخل والخارج، ومطعم بروادويل المطل على ملعب الغولف، مع أثاث جديد مريح وتلفزيونات متعددة، يفتح يوميا من الساعة 7 صباحا إلى غروب الشمس، وسيمينول ستور، الذي يقدم السندويشات اللذيذة، والآيس كريم، والقهوة ومجموعة متنوعة من البيتزا الطازجة والمعجنات والحلويات في جو مقهى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …