Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بجولة سياحية رائعة في جزيرة انافي اليونان

سفاري نت – متابعات

تمتلك اليونان الكثير من الجزر السياحية المبهرة وتعتبر جزيرة انافي من اجملها في المناظر الطبيعية الرائعة تعرف من خلال هذا المقال على اجمل ما في جزيرة انافي

جزيرة أنافي هي مكان عظيم للاستجمام والاسترخاء ، حيث يمكنك التمتع بأجواء ودية مع الحانات الصغيرة . إذا كنت من محبي الهدوء والبعد عن المدينة ، فعليك الذهاب للحانات والمقاهي الصغيرة . الجزر اليونانية متميزة بالحياة الليلية دون استثناء .

نحن لا نعرف الكثير عن التاريخ القديم لـ جزيرة أنافي بسبب نقص الاكتشافات الأثرية . ومن المرجح ، أن الجزيرة كانت تحت المينوية ، كريتي ، في حكم الألفية الثانية قبل الميلاد .

العاصمة هي قرية كورا ، وهو مكان مثالي صغير مع المقاهي الصغيرة والمصليات الصغيرة .

الشواطئ
هناك القليل من الشواطئ إلا انها شواطئ لطيفة ورملية . يمكنك أيضا الانتقال إلى مختلف الشواطئ الساحرة من خلال قارب صغير يبدأ من هناك .

الحياة الليلة
إذا كنت تبحث عن الحياة الليلية البرية ، لا تذهب إلى أنافي . بينما إذا كنت من محبي الهدوء والإسترخاء ، فستكون جزيرة أنافي من الجزيرة الأكثر هدوءا ، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في المكان الصحيح . ستجد بعض المقاهي اللطيفة في تشورا وخلال موسم الذروة هناك ملهى ليلي .

التسوق
في الأساس ، المحلات التجارية الوحيدة هي في تشورا ، مع التنوع الغير محدود .

للوصول إلى هناك
لا يوجد مطار في جزيرة أنافي ، لذلك سيكون عليك السفر إلى إحدى الجزر المجاورة ، مثل سانتوريني أو ناكسوس ، أو إلى أثينا . ومن هناك يمكنك الوصول إلى جزيرة أنافي بقارب من Pireus فى البر الرئيسى ، وكذلك من جزر سانتوريني ، سيروس ، باروس ، إيوس ، ناكسوس ، فوليجاندروس وسيكينوس . تأكد من معرفة مواعيد مغادرة معديات الجزيرة ، لتكون رحلة منظمة .

النباتات والحيوانات
ويزعم أن جزيرة أنافي بها نحو 181 نوعا من النباتات النادرة كما أنها واحدة من الجزر التي تضم بعض الطيور كصقر أسحم ، والصقر الذي يفترس الطيور المهاجرة والسلالات المختلفة في أواخر الصيف / الخريف . على طول الساحل الجنوبي من الجزيرة ، هناك محمية بهدف الحفاظ على ناتورا الاتحاد الأوروبي 2000 .

الفنون والحرف
مطرزات جزيرة أنافي يمكن العثور عليها في متحف بيناكي ، وفي متحف الحرف الشعبية ، أثينا . وهناك أيضا أمثلة في متحف فيتزويليام في كامبريدج (المملكة المتحدة) ، وفي متحف فيكتوريا وألبرت في لندن (المملكة المتحدة) .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …