Millennium Hotels - Offer

بالصور .. اجمل وافضل فنادق الكهوف حول العالم

سفاري نت – تابعات

لكل فنادق تصميماتها الخاصة والمميزة ، ولتجربة الفنادق داخل الكهوف مذاقها الخاص تعرف من خلال هذا المقال على افضل فنادق الكهوف حول العالم

وفق قسم السفر في موقع “الديلي ميل” افضل فنادق الكهوف حول العالم بالصور:

Beckham Creek Cave، أركنساس

بيكهام كريك كهف في أركنساس يصف نفسه بأنه “على عكس أي مكان آخر على وجه الأرض”، وقد تم تجديد المنزل على طراز الكهوف بالكامل مع الأثاث العصري البسيط، ويقع داخل منتجع خاص بمساحة 260 فدان، ويوفر السلام التام والهدوء، ويقدم أربع غرف نوم فاخرة وأربعة حمامات تستوعب ثمانية أشخاص، وتبدأ أسعاره من 1200 دولار في الليلة الواحدة، وهناك أيضا مطبخ حديث مجهز/ ويمكن للضيوف الاستمتاع بالتنزه والتجديف وصيد الأسماك وركوب المروحية وركوب الخيل.

The Grand Canyon Caverns، أريزونا

يفتخر فندق جراند كانيون في أريزونا بتقديم أحلك، وأعمق، وأكبر جناح في العالم، بكهف استغرق 65 مليون سنة للتشكيل، ولأنه أكبر كهف جاف في الولايات المتحدة، فمن الطبيعي أن يكون هادئًا ومظلما تماما لأنه لا يحتوي على أشكال الحياة على الإطلاق. يتم نقل المياه إلى الغرفة من قبل الموظفين، ويمكن للجناح الذي يبلغ عرضه 200 قدم، وطوله 400 قدم مع سقف 70 قدم، أن يستوعب ما يصل إلى ستة أشخاص.

 

The Lookout Cave، جنوب أستراليا

بعد عدة سنوات من التجديد، تحول هذا المنجم الذي بني في ستينات القرن الماضي إلى منزل، ومنذ افتتاحه في عام 1993، تم إضافة المزيد من الغرف إلى العقار تحت الأرض، وتم تجديد شقة بغرفتي نوم بالكامل في عام 2011 لإعطائها المزيد من الحداثة، وتشمل وسائل الراحة خدمة الواي فاي وتكييف الهواء.

Sala Silvermine، السويد

أنشئ فندق سالا سيلفرمين في مقاطعة فدستمانلاند بالسويد تحت سطح الأرض، ولا يمكن الوصول إليها إلا من خلال عمود رفع الألغام الذي يرسل الضيوف 509 قدم تحت الأرض في غضون ثوان، وتأتي غرفة النوم الغريبة كاملة مع سرير مزدوج فاخر، ومفروشات فضية، ويمكن لضيوف الإقامة في واحدة من 14 غرفة على مستوى الأرض الفندق.

Sextantio Le Grotte Della Civita، ماتيرا

يقع فندق سيكستانتيو لي غروت ديلا سيفيتا في جنوب إيطاليا، وهو جزء من موقع التراث العالمي التابع لمنظمة اليونسكو، في الجهة الصخرية في سلسلة من 18 كهفا تم تسكينها لأكثر من 2500 عام.
الكهوف القديمة المهجورة من قرية باسيليكاتا تحولت بشق الأنفس إلى فندق بوتيك – وهو المشروع الذي استغرق عشر سنوات.

Gamirasu Cave Hotel، اهبل

يقع فندق غاميراسو، الذي استخدم كملاذ رهباني في العصر البيزنطي، في قلب كابادوكيا في وسط تركيا، ويضم الفندق 35 غرفة كهف تم تجديدها، ويضم جناح الملك البيزنطي جاكوزي في الغرفة وسائق خاص، وهو الفندق الوحيد في منطقة كابادوسيا التي تضم كنيسة أرثوذكسية بيزنطية من القرن الحادي عشر.

La Claustra Airolo، سويسرا

لا كلاوسترا في سويسرا هي قلعة الجيش السابق التي تقع داخل الوجه الصخري لجبل 6.725 قدم فوق مستوى سطح البحر، وتتضمن مرافق الاستجمام مكتبة، تراس على السطح، وتحتوي جميع الغرف المؤثثة ببساطة على تكييف وخدمة الواي فاي المجانية.

Les Hautes Roches، فرنسا

يعود تاريخه إلى القرن الـ18، وتشمل الملكية، التي تعمل الآن كفندق، 14 غرفة تطل على نهر لوير المتعرج، و12 غرفة منحوتة في الصخرة، وغرفتين في الطابق الأول من المنزل، وكانت الكهوف تعود أصلا إلى دير قريب وتستخدم كمهاجع للرهبان.

Kokopelli’s Cave، المكسيك

كهف كوكوبيلي في فارمنجتون، نيو مكسيكو، هو غرفة نوم واحدة منحوتة داخل تشكيل صخور عمرها 65 مليون سنة، وغرفة معيشة، وغرفة طعام ومطبخ وحمام، وهو يقع على بعد 280 مترا فوق نهر لا بلاتا في البرية الجميلة والمعزولة بالقرب من نصب ميسا فيردي الوطني.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …