Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع المناظر الطبيعية في جزيرة برمودا

سفاري نت – متابعات

جزيرة برومودا من اجمل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها حيث المناظر الطبيعية الخلابة والممتعة للسياح وكذلك الشواطئ الرملية الساحرة

تقع جزيرة برمودا في وسط شمال المحيط الأطلسي وتمتد شواطئها على 21 ميلاً فقط، إلا أنها تعد إحدى الكنوز غير المكتشفة في العالم لأنها تعد من أروع الجزر في العالم التي تتميز برمال شواطئها الوردي حيث يستطيع السياح الاستمتاع بمشهد غروب الشمس الذهبية.

وتمزج جزيرة برمودا بين الثقافة البريطانية والأمريكية مع تاريخ وتقاليد جزر بحر الكاريبي، ويستطيع الزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة والممتعة مثل الإبحار في المياه الفيروزية، ولعب جولة على أحد ملاعب الجولف السبعة، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المنتجعات الفاخرة والمطاعم الراقية.

ويوجد أيضاً على هذه الجزيرة الرائعة العديد من الأسرار القديمة مثل خلجان المهربين والكهوف تحت الأرض والطرق الطبيعية التي لم يتم اكتشافها بالكامل حتى يومنا هذا.

وتضم العاصمة هاميلتون العديد من الحدائق الخلابة والكاتدرائيات القديمة والمعارض الفنية المتنوعة، إلى جانب حصن هاملتون والحدائق النباتية المتناثرة على أطراف المدينة، بالإضافة إلى متحف ماستوركس في برمودا للفنون الذي يقيم أكثر من 1200 معرضاً سنوياً.

وسيستمتع محبي سحر العالم القديم بزيارة سانت جورج في أقصى شرق الجزيرة والذي يعد أحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي، يتميز هذا الموقع بشوارعه الضيقة والأزقة القديمة الممتلئة بمتاجر بيع التذكارات القديمة والغريبة.

ويمكن مشاهدة كامل الجزيرة وحوض السفن الملكي التاريخي في مشهد بانورامي ساحر من على أعلى منارة جيبس هيل في باريش ساوثامبتون.

ويقدم معهد برمودا تحت الماء نظرة استكشافية لمحبي الغموض لمعرفة أسرار مثلث برمودا ومشاهدة حطام السفن التاريخية قبالة ساحل الجزيرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …