Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل واجمل الشواطئ في امريكا الوسطى

سفاري نت – متابعات

توجد الكثير من الشواطئ السياحية الساحرة في امريكا الوسطى حيث الاستمتاع باروع الرمال والمناظر المبهرة والطبيعة الخلابة والمياه الصافية

شواطئ أمريكا الوسطى الرائعة
1 . شاطئ مايا ، بليز
شاطئ مايا هو احد شواطئ المدن الكبيرة في بليز ، بلاسينسيا تقدم واحدة من أجمل الشواطئ في البلاد . هناك العديد من التطورات ، ولكن لا توجد المنتجعات المترامية الاطراف والرئيسية . شاطئ مايا يقع على الحدود بين البحر الكاريبي وبحيرة بلاسينسيا ، هناك الرمال الناعمة الكشمير والماء النقي الواضح والأزرق . إذا كنت تبحث عن شواطئ أمريكا الوسطى ، فلن تغفل عن زيارة بليز ، ثم الوصول إلى شاطئ مايا ليكون أفضل خيار !

2 . بلايا بلاندرا ، المكسيك
كما تعلمون ، فإن المكسيك تفتخر بأجمل الشواطئ في العالم . لإحتوائها على أكثر من 450 شاطئ بين البحر الكاريبي وسواحل المحيط الهادئ ، من الصعب اختيار الأفضل منهم . تحيط بها الجبال في لاباز ، كما تفتخر بالمياه الدافئة والرمال الناعمة . يقبل الكثير من الزوار على بلايا بلاندرا للتمتع بالجمال الطبيعي مع إمكانية المشي والخروج الى المياه الزرقاء الفيروزية لمسافات طويلة جدا .

3 . تروخيو ، هندوراس
ساحل المحيط الهادئ في هندوراس يضم الكثير من الشواطئ الجميلة ، لكنها تعصف بها الرياح والأمواج الضخمة . في حين أن الشواطئ الرائعة من جزر الخليج هي من بين أفضل شواطئ أمريكا الوسطى ، وشواطئ الساحل هندوراس الكاريبي المدهش ! إذا كنت تقدر نمط الحياة والاسترخاء والهدوء المثالي ، فبالطبع ، لن تمانع في ركوب الحافلة لمدة ثلاث ساعات للوصول إليها .

4 . شاطئ هاواي ، غواتيمالا
شاطئ هاواي هو أحد الشواطئ الرمال السوداء الأكثر شهرة في غواتيمالا . جنبا إلى جنب مع شاطئ مونتيريكو ، انه يقع في منطقة المحمية الطبيعية ، وليس هناك ملاذ للحيوانات القريبة التي تركز أساسا على حماية السلاحف . على الرغم من أن معظم الأماكن في غواتيمالا يجري تطويرها لجذب المزيد من السياح ، هاواي تركيز على السياحة البيئية . ويمكن اعتبارها المكان المثالي للاسترخاء والتمتع بحياتك ببساطة .

5 . Bonta Chame ، بنما
الشاطئ الرائع Bonta Chame ، هو احد أفضل أسرار أمريكا الوسطى الباقي حتى الآن . يقع على شبه الجزيرة على بعد حوالي 90 دقيقة من مدينة بنما ، على الأرجح ، انه يحتفظ بجماله لكونه المكان المثالي لمعظم السياح . يمكن التمتع في الطريق من المدينة وجمالها ، حتى الوصول إلى الشاطئ الخلاب .

6 . بلايا جيغانتي ونيكاراغوا
آخر الشواطئ الرائعة من أمريكا الوسطى ، يتميز شاطئ بلايا جيغانتي بشكله الهلالي على الساحل الجنوبي المحيط الهادئ في نيكاراغوا . مياه بلايا جيغانتي تدعم الصيد الصغير ويعمل السكان المحليين بصيد الأسماك الطازجة . هنا يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس المذهل ، سوف تحب بالتأكيد هدوء بلايا جيغانتي .

7 . بلايا سان دييغو ، السلفادور
بلايا سان دييغو هي احد شواطئ أمريكا الوسطى المفضلة ! تمتد على ساحل المحيط الهادئ السلفادور ليضم مزيج رائع من الشواطئ الرملية البيضاء المتلألئة والمتألقة بين الشواطئ ذات الرمال السوداء . هناك العديد من الشواطئ ، التي يمكنك التمتع فيها بالاسترخاء وبالموجات الهادئة واللطيفة ، مع السباحة وحمامات الشمس والرمال الناعمة .

8 . مانويل انطونيو ، كوستاريكا
واحدة من شواطئ كوستاريكا الأكثر شعبية ، مانويل أنطونيو تحتفظ بسحرها على الرغم من تواجد العديد من الفنادق المزدهرة . كما يمكنك الاستمتاع بالحديقة الوطنية المذهلة من التلال مع مناظر خلابة .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بزيارة لاتنسى لمدينة بون الألمانية

سفاري نت – متابعات لن تكون زياراتك إلى ألمانيا مكتملة إذا لم تضمن مدينة بون في رحلتك، …