بالصور .. شركة دانة البحر لليخوت الفاخرة تنطلق في ابوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة نيرفانا للسفر و السياحة عن إطلاق  ” دانة البحر” لليخوت الفاخرة كشركة شقيقة تقدم خدمات راقية للسياحة البحرية في دولة الامارات العربية المتحدة.

وأكد السيد علاء العلي الرئيس التنفيذي لشركة نيرفانا للسفر والسياحة على أهمية التعاون مع الشركة الجديدة المتخصصة في سياحة اليخوت الراقية في دولة الامارات , وقال “اننا نواكب التطور المذهل في صناعة السياحة والضيافة الذي تشهده الدولة “.

وذكر ” ان الشركة الشقيقة تلبي حاجة السوق المحلي والاقبال الكبير الذي تشهده السياحة البحرية وصناعة الترفيه بوجه عام ”

من جانبه قال السيد عمر العلي، المدير التنفيذي للاتصالات والمشاريع بشركة نيرفانا للسفر و السياحة ان الشركة الجديدة سوف تواكب النمو  والتوسع في خدمات السياحة البحرية على مستوى الدولة نظرا للاقبال الكبير عليها .

وأكد استعداد ” دانة البحر ” لاستضافة اجتماعات الشركات التنفيذية والمناسبات الاجتماعية والرحلات العائلية .

وقام الإعلاميون بجولة في اليخت الفاخر المكون من 3 طوابق و الذي يشمل صالة مريحة وغرفة طعام مزودة بتلفاز  60 بوصة و غرفتي نوم و شرفة واسعة ذات إطلالة خلابة على أفق مدينة أبوظبي.

يعتبر يخت دانة البحر أحدث الوجهات الفاخرة في مدينة أبوظبي لاستضافة مختلف المناسبات منها التجمعات العائلية و الحفلات و مناسبات الشركات و غيرها.

وأقامت ” نيرفانا للسفر والسياحة ” بالتعاون مع شركتها الشقيقة حفلاً بهذه المناسبة بحضور نخبة من الإعلاميين في دولة الامارات على متن اليخت ” دانة البحر “، وهو أحد يخوت الشركة الفخمة، في منطقة المارينا بابوظبي .

للمزيد من المعلومات و للاستفسارات الرجاء الاتصال على الرقم 02 627 7997 أو التواصل عبر البريد الالكتروني alexandra@danaalbahar.ae

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل النشاطات السياحية الأكثر رواجًا في البحرين

سفاري نت – متابعات السياحة في البحرين منوَّعة؛ هذه المملكة تجمع تحت سقوفها بين الثقافة العربيَّة …