Millennium Hotels - Offer

بالصور .. 7 فلل سياحية ساحرة للاقامة في جزيرة قبرص

سفاري نت – متابعات

ان كانت وجهتك القادمة هي جزيرة قبرص الساحرة يمكنك الاستمتاع باجمل اقامة ممكنة في جزيرة قبرص في هذه الفلل الرائعة

لأنها تزخر بالمواقع الأثرية والقرى الساحرة، فهي وجهة تجذب العديد من السياح، وتوفر الكثير من الأنشطة التي تشمل الرياضات المائية، و التزلج في فصل الشتاء، وتتنوع أماكن الإقامة في قبرص لتشمل الفنادق الفاخرة والفلل المجهزة و الفاخرة التي توفر خصوصية تامة للضيوف، وفيما يلي نتعرف بالصور على 7 من هذه الفلل:

فيلا جان ماري إلين، بوليس

يتمتع فندق فيلا جان ماري إلين بموقع مرتفع في أرغاكا، بوليس، ويطل على مناظر شاملة للمنتزه الوطني أكاماس والبحر، تم تزيين الفندق المعاصر من 3 غرف نوم بشكل أنيق، ويحتوي على جميع المكونات لقضاء عطلة عائلية مثالية، من مساحات داخلية فسيحة وأنيقة إلى حمام سباحة جميل ومرافق لتناول الطعام في الهواء الطلق.

فيلا تولا، بيا

يقع فندق فيلا تولا ذو الـ 5 غرف نوم في ضواحي بيا، وهو يجمع بين التقاليد ووسائل الراحة الحديثة لتزويد النزلاء برحلة هادئة ومريحة. أماكن الإقامة مريحة، وتشمل أماكن المعيشة المشتركة ثلاث صالات، ومطبخ مجهز بالكامل، ومنطقة لتناول الطعام، بالإضافة إلى مسبح وحديقة مشذبة.

 

فيلا أنجلكا، كورال باي

تقع فيلا أنجلكا على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الشريط الرئيسي في كورال باي، وهي خيار رائع للعائلات الصغيرة التي تتطلع إلى الجمع بين الراحة والخصوصية مع الترفيه خلال عطلة في قبرص، يستوعب الفندق حتى خمسة ضيوف في غرفتي نوم، ويحتوي على حمام سباحة جميل مع كراسي للتشمس ومظلات، ومنطقة للشواء، ومرافق لتناول الطعام في الهواء الطلق.

فيلا، حصن، بروتاراس

يقع فندق فيلا كاستل بالقرب من الشواطئ الذهبية المشمسة ومركز بروتاراس النابض بالحيوية، وهو ملاذ جميل من 3 غرف نوم مع حمام سباحة خاص به ومنطقة جلوس، ومنطقة طعام جذابة ذات مخطط مفتوح والعديد من المساحات الخارجية للجلوس والاستمتاع بأشعة الشمس.

 

فيلا أكاماس بيفيو، لاتشي

يقع هذا الفندق الفسيح المؤلف من 5 غرف نوم على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من لاتشي، وهو منتجع ساحلي جميل مع شواطئ هادئة ومريحة، وميناء خلاب، وبعض من أفضل المأكولات البحرية في الجزيرة، وتضم غرف النوم في المنزل حمامات عصرية ومنطقة معيشة مترامية الأطراف مع أرائك مريحة وموقد، فضلا عن مطبخ على الطراز الكلاسيكي مجهز بكل ما تحتاجه لإعداد الطعام، وتحيط بحمام السباحة المبهر أشجار النخيل الغريبة والتراسات المظللة للاستمتاع بوجبات الطعام في الهواء الطلق.

فيلا أونيرو، سانت جورج

يقع فندق فيلا أونيرو على ممر ريفي بالقرب من قرية سانت جورج الصغيرة ويطل على مناظر خلابة للبحر الأبيض المتوسط، ويوفر منزل مريحا للعائلات التي تبحث عن الراحة والحميمية والترفيه، ويتميز الفندق بثلاث غرف نوم مفروشة تقليديا وبركة سباحة خارجية جذابة ومنطقة جلوس / طعام هادئة ذات مخطط مفتوح، ويجمع بين وسائل الراحة العصرية مع الهدوء في الريف الرائع في قبرص.

فيلا نيوفي، بوليس

موقع فندق فيلا نيوفي المركزي في منتجع بوليس التقليدي يجعل من السهل الجمع بين بعض الوقت الشاطئي مع سحر الجزيرة الأصيل، وتستوعب الملكية الأنيقة ما يصل إلى سبعة ضيوف في ثلاث غرف نوم وتقدم وسائل الراحة الجذابة مثل حوض سباحة فيروزي مستوحى من الرومان وتراس مغطى ومنطقة شواء وتنس الطاولة وخدمة الواي فاي المجانية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …