بالصور .. استمتع بسباحة من فوق السحاب في بمسبح شفاف في ولاية تكساس

سفاري نت – متابعات

ان كنت تحب السباحة من الاماكن العالية ، فيمكنك الاستمتاع بتجربة سباحة مذهلة في ولاية تكساس الامريكية في مسبح رائع وشفاف

قامت إحدى شركات المقاولات الأمريكية بتصميم بركة سباحة غريبة من نوعها على سطح برج سكني مكون من 40 طابقاً في مدينة هيوستن الواقعة في ولاية تكساس الأمريكية. يبلغ ارتفاع حوض السباحة 500 قدماً فوق مستوى الشارع مما يمنح السباحين إطلالة مميزة على المدينة التي يمكن رؤيتها بكل وضوح من خلال الزجاج أسفل البركة.

تمت صناعة المسبح من الزجاج المقوى بسمك 8 إنش ويطلق عليه اسم “سكاي بوول” أو “مسبح السماء”، وضمنت شركة المقاولات أن مرتادي المسبح لن يشعروا بالخوف لأن الزجاج قوي للغاية وأمن تماماً. ومن جهة أخرى، تعتبر هذه البركة الأولى من نوعها في العالم وقد افتتحت في أكتوبر 2016، وتمتد على مسافة 10 أقدام خارج سطح المبنى بحيث يشعر مستخدمي المسبح بأنهم يطفون في الهواء.

يستطيع ساكني برج ماركت سكوير “Market Square Tower” الاستمتاع بهذه التجربة الغريبة، ويمكن للراغبين في عيش هذه التجربة استئجار استوديو صغير بمساحة 564 قدماً مربعةً في البرج بما يقارب 2100 دولار شهرياً أو يمكن استئجار إحدى الشقق العلوية الفاخرة بمساحة 2.993 قدماً مربعةً بتكلفة تقارب 20 ألف دولاراً أمريكياً. ويضم البرج بركة سباحة عادية لأولئك الأشخاص الذين يخافون من المرتفعات في الطابق الرابع من المبنى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …