Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مذهلة في فندق فيو ميلان

سفاري نت – متابعات

تعتبر المدينة الساحرة ميلان من اجمل الوجهات السياحية الرائعة في اوروبا ، وعند زيارة ميلان وتود الاستمتاع باجمل اقامة ممكنة في فندق فيو ميلان

يقع فندق هوتل فيو ميلان في مدينة مليئة بخيارات الإقامة الراقية العديدة، وهو فريد من نوعه، حيث يقف مع حدائقه العمودية الجميلة وتراسه المذهل على السطح ومطعم حائز على نجمة ميشلان الذي سوف يثير كل حواسك مع قائمة طعام لذيذة.

يبعد فندق فيو ميلان 10 دقائق سيراً على الأقدام من ساحة غاي أولانتي ومنطقة كورسو كومو الشهيرة ويوفر مسبحا على السطح يوفر إطلالات بانورامية على نطاق 360 درجة، ويضم الفندق مركز سبا وساونا ومركز للياقة البدنية.

تتميز واجهة فندق فيو بنوافذ زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف، والتي تجود على الديكورات الداخلية بالضوء الطبيعي.

يمكنك الاختيار من بين 124 غرفة وأجنحة أنيقة، وتتراوح في الحجم من الغرف السوبيريور، والتي تمزج الديكور الأنيق مع وسائل الراحة الحديثة والأجنحة المذهلة، إلى جناح فيو الاستثنائي، الذي يأخذ كل شيء إلى المستوى التالي ويجمعه مع إطلالة مذهلة على أسطح المنازل أدناه.

يقع فندق هوتل فيو أيضا في المنطقة العصرية بين بورتا فولتا و بورتا غاريبالدي، لذلك ستجد بالتأكيد العديد من الأشياء الأخرى المثيرة للاهتمام التي يمكنك القيام بها قبل العودة إلى الفندق للحصول على ليلة نوم جيدة.

أخيرا وليس آخرا، يجب أن نتحدث عن تجربة فريدة لتناول الطعام هنا، حيث يوفر مطعم “جيانكارلو موريلي” الحائز على نجمة ميشلان الطعام الإيطالي اللذيذ، ويحظى مطعم فندق فيو الرئيسي باسمه، ويضم مجموعة خاصة من أطباق ميلانو التقليدية، في حين يمكن الاستمتاع بمختلف النكهات العالمية في بولك، وهو الخيار الثاني لتناول الطعام في الفندق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …