Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بتجارب طعام مميزة مع مطعم نيزيساوسي جريل دبي

سفاري نت – متابعات

تمتاز نيزيساوسي جريل التي نالت عدة جوائز، لكونها المقصد المثالي للرياضات وأفضل الأماكن في وسط المدينة، بأنها مناسبة للجميع على اختلاف توجهاتهم هذا الصيف. والجدول الزمني لاحتفالات نيزيساوسي جريل  مناسب للجميع على اختلاف ميولهم حتى بالنسبة لأولئك الذين يقضون بعض الوقت بحثاً عن المتعة، حيث يجمع عشاق الرياضة معاً هذا الصيف للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات الممتعة، سواءً كنت ستشارك في بعض الأحداث الرياضية أو ترغب في الاستمتاع بقائمة الطعام اللذيذ أو التنزه مع الأصدقاء للاستمتاع بالأجواء الصاخبة.

 

أمسية الرجال كل يوم أحد

من قال إن أمسيات النساء تكون أكثر حفاوةً وصخبًا!  اجمع الأولاد وتوجه إلى وسط المدينة حيث نيزيساوسي جريل، كل يوم أحد من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، للاستمتاع بأمسية رائعة مع أفضل قطع اللحم والمشروبات الفوارة المعدة بحرفية. تمتع بما يستهويك من ثلاثة خيارات للمشروبات ومجموعة من المأكولات مقابل 149 درهماً إماراتياً فقط.

 

 

أمسيات حل الأحجيات أيام الاتنين

 

حان وقت شحذ ذهنك وإطلاق الجانب التنافسي فيك لمعرفة من سيكون البطل في النهاية! مع الموسيقى التي تصدح بين الجولات والمشروبات المرطبة، ها أنت في المكان الأكثر بهجة للاستمتاع ببداية الأسبوع.  تنعقد أمسيات حل الأحجيات أيام الاثنين في نيزيساوسي جريل من الساعة 6.30 مساءً حتى الساعة 10.30 مساءً وتتميز ببوفيه من المشروبات المرطبة بسعر 99 درهماً إماراتياً فقط مع أسعار الساعة السعيدة على المشروبات المختارة.

سيدتي الجميلة.. أمسيتك لن تكون على نفقتك ويكفينا شرف إطلالتك.. موعدنا الثلاثاء من كل أسبوع

 

نقدم لمسة عصرية في ليلة السيدات الكلاسيكية، حيث يستمتعن بليلة تغمرها أجواء الاسترخاء والهدوء. تنعقد ليلة السيدات مساء كل ثلاثاء، شرفينا بالحضور من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 10 مساءً ونقدم لك عرض الطبق الرئيسي مجانًا إذا أنفقت 50 درهماً إماراتياً أو أكثر على المشروبات.

 

لقاء الأضلاع والمشروبات أيام الأربعاء

 

استمتع تماماً بالأضلاع اللذيذة التي تخلب الشهية والتي يقدمها كبير الطهاة لدينا بحرفية مع المشروبات المنعشة. استمتع بالعديد من الأضلاع الشهية التي تقدم كل أربعاء مع مشروبين منزليين بسعر 149 درهماً إماراتياً فقط.

 

أيام المأكولات المقلية كل جمعة

 

للمأكولات المقلية يوم الجمعة في نيزيساوسي جريل مذاقٌ خاص!  متِّع نفسك مع تشكيلة المقليات الرائعة لتبدأ عطلة نهاية الأسبوع بألذ بداية مع وجبة الإفطار الإنجليزية التقليدية التي تُقدم مع الكثير من الأطباق الجانبية!

تُقدم المأكولات المقلية في أيام الجمعة من الساعة 9 صباحاً حتى 12 ظهراً وتتميز بمقليات عتيقة بسعر 45 درهماً إماراتياً للفرد شاملة الشاي والقهوة و135 درهماً للفرد شاملة أربعة مشروبات مختارة.

 

ينفرد يوم الجمعة بتقديم وجبة «سن بِن برنش»

 

استمتع بأجواء مريحة مع قائمة طعام لذيذة، فوجبة «سن بِن برنش» تُسعد الضيوف من كل الأعمار. بات العناء من أجل الحصول على أفضل الأطعمة ضرباً من الماضي، بفضل التشكيلة الواسعة من المقبلات المذهلة والمحمصات التقليدية والأطعمة الطازجة المصنوعة في اليوم نفسه وحتى مخفوق الحليب الذواقة الطازج.

 

اجمع الأصدقاء والعائلة وانطلق إلى وسط المدينة حيث نيزيساوسي جريل، كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً مع باقات تبدأ من 249 درهماً إماراتياً لبوفيه الأطعمة اللذيذة والمشروبات المنزلية والمشروبات الفوارة الرائعة و199 درهماً إماراتياً لبوفيه الأطعمة اللذيذة والمشروبات المنزلية و75 درهماً إماراتياً للضيوف من سن 12 إلى 18 عاماً والأطفال دون سن الـ 12 عاماً سيتمتعون بضيافتنا مجاناً.

ينفرد يوم السبت بتقديم المحمصات التقليدية

 

استرخ في عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء المقربين والأطعمة الرائعة واستمتع بتشكيلة من المحمصات التقليدية، مع كل الأطباق الجانبية، في أيام السبت من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 8 مساءً. شرفنا بالحضور واستمتع بأجواء يوم السبت مع مجموعة مختارة من الأطباق اللذيذة بعرض خاص بسعر 99 درهماً إماراتياً فقط أو 179 درهماً إماراتياً شاملاً 3 مشروبات منزلية.

 

 

نيزيسوسي جريل وسط المدينة

منزل وسط المدينة

في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد

المدينة القديمة، وسط مدينة دبي

ص.ب. 114788، دبي

الإمارات العربية المتحدة

للحجز: 8899 423 4 971+

البريد الإلكتروني: connect.downtown@vida-hotels.com

الموقع الإلكتروني: http://www.vida-hotels.com/en/manzil/index.aspx

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم مودي للمأكولات الجورجية أحدث المطاعم في دبي

سفاري نت – متابعات يعتبر مطعم مودي Modi، أحد أحدث المطاعم في دبي و يقع في الطابق 31 …