Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا

سفاري نت – متابعات

مع إشراق الشمس بأشعتها الذهبية في سماء القاهرة خلال فصل الصيف، يستعد فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لإطلاق حفلات موسم الصيف التي طال انتظارها والتي تستضيف فنان العرب محمد عبده والمطرب النجم رابح صقر.


ويبدأ سحر القاهرة، المدينة التي لا تنام، منذ لحظة وصولكم إليها؛ مع تقديم فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا خصومات تصل إلى 30% على أسعار الغرف، حيث يمكنكم الاستمتاع بأجمل الأمسيات في هذه المدينة النابضة بالحياة مع الإطلالات الخلابة على نهر النيل، وأضواء المدينة المتلألئة مع الضيافة الفاخرة التي يقدمها فورسيزونز.

استعدوا لقضاء عطلة صيفية رائعة، حيث يمكنكم الاحتفال طوال الليل على أنغام أجمل أغنيات رابح صقر في 14 و31 يوليو 2017، والاستماع إلى الطرب الأصيل حتى الصباح لأجمل ما غنّى محمد عبده في 16 يوليو 2017. وفي صباح اليوم التالي، تلذذوا بأشهى وجبة إفطار مع المناظر الرائعة لنهر النيل، أطول نهر في العالم، ثم بعد ذلك يمكنك الاسترخاء في إحدى أحواض السباحة الأربعة في الفندق.

استمتعوا بتجارب فريدة للذواقة في تسعة مطاعم تمتلك جميعها إطلالات على نهر النيل، ابتداءً من مطعم زيتوني الذي يقدم أشهى الأطباق المصرية، إلى تجارب المأكولات الصينية الحقيقية في مطعم 8، ورحلة إلى الريف الإيطالي في قلب القاهرة مع مطعم بيلا، حيث يقوم أشهر الطهاة في القاهرة بتحضير ألذ وأشهى الأطباق من توسكاني بإيطاليا، وسيقدمون لكم أجمل الذكريات وأنتم تتناولون الطعام.

وبما أنه لا شيء أجمل من الاستمتاع بأجواء العطلة لفترة أطول ضمن أرقى مستويات الضيافة، سيحرص فريق الخدمة “الكونسيرج” في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا على تقدم تجربة مميزة لكم تمنحكم فرصة مشاهدة القاهرة كما لم ترونها من قبل، سواء عبر رحلات المراكب الشراعية في النيل، أو زيارة الأهرامات إحدى عجائب الدنيا السبع واستكشاف روعة الصحراء المصرية على ظهر الجمل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. نشاطات عائلية في جزيرة جيلي تراوانجان في اندونيسيا

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة جيلي تراوانجان أكبر الجزر الثلاث ، حيث تجذب غالبية …