Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سفر صيفية رائعة بعروض مميزة قدمها موقع مسافر دوت كوم

سفاري نت – متابعات

أعلن موقع”مسافر دوت كوم” الإماراتي المتخصص في خدمات السفر اليوم، عن عروضه السنوية لأهم وجهات السفر المخصصة للمسافرين من سكان دولة الإمارات، متتضمنة وجهات تتنوع بين المدن العصرية والجولات الأوروبية وصولاً إلى الشرق الأقصى، وذلك بما يلبي رغبات المسافرين على اختلاف أذواقهم ورغباتهم.

سنغافورة: جولة بحرية قصيرة (4250 درهم إماراتي)

تتربع سنغافورة على قائمة أولويات الكثير من المسافرين حول العالم لتجذبهم إلى مطابخها متعددة الثقافات، وما تحتضنه من مراكز تسوّق، فضلاً عن نظافتها وأناقتها، وطقسها الاستوائي الدافئ على مدار السنة. إذ يوفر الموقع فرصة زيارة هذه المدينة التي تعيش نبض الحياة السريع لاستكشاف حدائقها وبساتينها الغنّاءة، وشواطئها وجزرها الساحرة، وذلك في جولة بحرية ساحرة لمدة 5 أيام عبر مضائق سنغافورة، علماً بأن الموقع يعتبر من الوكالات التي توصي بها من هيئة السياحة السنغافورية.

أوروبا: جولة المدن الخمس (5399 درهم إماراتي)

وصمّم الموقع باقة خاصّة لزيارة خمس مدن أوروبية في غضون 9 أيام، حيث تمرّ الجولة على مدن ميونيخ، وبراغ، وفيينا، وبودابست، وزالتسبورغ، للاستمتاع بالمشاهد الخلابة والصروح التاريخية، فضلاً عن عيش تجربة الحياة الأوروبية الأصيلة.

هونج كونج: مدينة ناطحات السحاب النابضة بالحياة (2499 درهم إماراتي)

يتيح الموقع فرصة زيارة مدينة هونج كونج ذات الطابع العالمي والاستمتاع بمنظر من قمة فيكتوريا بمنظر أفقها المطل على ميناء فيكتوريا، وشوارعها الساحرة المنارة بالقناديل، وأخذ جولة باعثة على الاسترخاء على متن قوارب السامبان التقليدية في الخليج، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأطباق المحلية في أحد أكشاك الطعام المفتوحة التي تدعى بـ”داي باي دونج”. كما تضم المدينة مدينة “ديزني لاند” الساحرة، فضلاً عن الأسواق التقليدية، والأوابد التاريخية، والمدن الترفيهية الحافلة بالحماسة والإثارة.

ماليزيا؛ الوجهة الأمثل لعشّاق الماء والغابات المطيرة (2099 درهم إماراتي)

يوفر الموقع فرصة العاصمة الماليزية “كوالا لامبور”، التي لطالما كانت بوتقة تنصهر فيها مختلف الثقافات، وذلك للتعرف على الوجه الحقيقي لهذه البلاد الساحرة، وتناول أشهى الأطباق التقليدية في الشوارع، أو زيارة مراكز التسوّق، خاصة لما تتمتع به ماليزيا من قدرة على اجتذاب الزوّار من كل أنحاء العالم بجزرها الاستوائية، وشواطئها العذراء، وغاباتها المطيرة، وحدائقها الترفيهية الرائعة.

جزر السيشل: رحلة لشخصين (4290 درهم إماراتي)

يوفر عروضاً لزيارة جزر السيشل التي تسحر جميع القادمين من كافة أصقاع الأرض، سواء أتوها في إجازات عائلية أم في عطلات رومانسية، وذلك بفضل شواطئها العذراء ومناخها الاستوائي الدافئ طوال السنة، وثقافتها الفريدة المتأثرة بأفريقيا وأوروبا في آن معاً، بالإضافة إلى مطبخها الفريد وغيرها من المزايا التي ستجعل من زيارتها تجربة فريدة بكل المعايير. وتبدأ العروض من (4290 درهم إماراتي).

تايلاند؛ عطلة شاملة ومتكاملة (3199 درهم إماراتي)

يوفر الموقع عروضاً لزيارة تايلاند التي تعتبر من أروع وجهات الشرق الأقصى بشواطئها الخلابة وآثارها التاريخية ومطبخها الشهي وأسواقها النابضة بالحيوية. إذ يمكن من خلال العرض الذي تبلغ قيمته (3199 درهم إماراتي) زيارة رأس بروم تيب للاستمتاع بسحر الثقافة القديمة قدم التاريخ، واقتناء المجوهرات الفريدة كتذكار عن هذه الرحلة الرائعة. أمّا جزيرة فوكيت- التي تلقّب بـ”لؤلؤة أرخبيل أندامان”- فتتيح لزوارها كل شيء قد يحتاجونه لقضاء عطلة لا تنسى، بدءاً من الفنادق والنوادي الصحية والمطاعم الفاخرة، ووصولاً إلى الغوص في أعماق البحار وركوب الفيلة وزيارة المعالم السياحية الشهيرة، ما يجعلها الوجهة الأمثل لعشاق الشواطئ والمغامرات على حد سواء.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: musafir.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …